أبوظبي

احتفالات عيد الأضحى في مركز الغاليريا على جزيرة الماريه

من 20 أغسطس لغاية 24 أغسطس 2018

عين أبوظبي – عيد الأضحى 2018

بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، أعلن مركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي، عن المركز باقة من النشاطات المتنوّعة المناسبة لجميع أفراد العائلة.يقدم مركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي، خلال عيد الأضحى المبارك 2018، باقة من النشاطات المتنوّعة التي تلائم جميع أفراد العائلة.

احتفالات عيد الأضحى في مركز الغاليريا على جزيرة الماريه
احتفالات عيد الأضحى في مركز الغاليريا على جزيرة الماريه

هذا ويبدأ برنامج النشاطات من يوم الإثنين 20 أغسطس 2018 ويستمرّ لغاية يوم الجمعة بتاريخ 24 أغسطس، من الساعة الثالثة عصراً لغاية الساعة التاسعة مساءً كل يوم، حيث يستطيع الزوار، خلال فترة الأيام الخمسة هذه، الاستراحة في الخيمة العربية مقابل مقهى ليتو (L’ETO Café)الذي افتتح أبوابه حديثاً وتناول القهوة التقليدية والتمور المعروضة.

يحدث الآن  نادي البطين للسيدات من ماتشا يطلق باقة تجارب ممتعة لرمضان 2024
احتفالات عيد الأضحى في مركز الغاليريا على جزيرة الماريه
احتفالات عيد الأضحى في مركز الغاليريا على جزيرة الماريه

كما أنه بجانب هذه الخيمة، سيحصل الضيوف على نماذج مخصصة لهم بالخط العربي بالإضافة إلى زجاجة جميلة من الرمل المرصوف بطريقة فنّية.
هذا وللترفيه عن الصغار، يُنظم برنامج فنون وحرف يدوية في الطابق الثاني مقابل ماغنوليا بيكري (Magnolia Bakery)، كما أنهواستكمالاً لروح العيد، يستطيع الضيوف اختبار الحناء مجاناً في الطابق الأول مقابل مطعم ألماظ من مومو (Almaz by Momo).
علاوةً على ذلك سوف يستضيف مركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي، راقصي العيالة في أيام عيد الأضحى الثلاثة الأولى في القاعة الكبيرة في الطابق الأول لاستقطاب الزوار وافتتاح برنامج النشاطات.
تجدر الإشارة إلى أنّ  وجهة التسوق والمطاعم في أبوظبي الغاليريا على جزيرة الماريه، تقع على الواجهة البحرية للجزيرة، وتضم في رحابها أكثر من 130 متجر، تضم مجموعةً من محال البيع بالتجزئة الراقية والعديد من المطاعم والمقاهي المرموقة وصاحبة الامتياز بإدارة طهاةٍ، ومنذ افتتاحها في أغسطس من العام 2013، أصبحت الغاليريا موطن علامات الأزياء والمجوهرات العالمية فضلاً عن مجموعة من العلامات التجارية التي دخلت أبو ظبي للمرة الأولى، هذا وتتصل جزيرة الماريه، الوجهة المتميزة للأعمال والحياة العصرية في قلب العاصمة أبوظبي، بالمناطق الثقافية والترفيهية في أبوظبي.

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • احتفالية العيد وافتتاح مركز النشاط (1)
زر الذهاب إلى الأعلى