أبوظبي

أبرز فعاليات الأسبوع المقبل من موسم صيف أبوظبي 2018

فعاليات استعراضية تلتقي من خلالها ثقافات العالم

عين أبوظبي – فعاليات

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال الأسبوع المقبل من موسم صيف أبوظبي 2018، العديد من الفعاليات والاستعراضات، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية.تضم فعاليات الأسبوع المقبل من موسم صيف أبوظبي 2018، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، مجموعة من الفعاليات الاستعراضية التي تلتقي من خلالها ثقافات العالم أهمها حفل يونايت ويذ تومورو لاند وافتتاح المنتزه الترفيهي عالم وارنر براذرز أبوظبي.
في ما يلي أبرز الفعاليات التي ستشهدها منصة موسم صيف أبوظبي 2018 خلال الأسبوع المقبل:

فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018
فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018

1. عرض جولة حول العالم
يقدم موسم صيف أبوظبي 2018، بالتعاون مع شركة ياك لإدارة الفعاليات، عرض جولة حول العالم مجاناً للعائلات الباحثة عن قضاء يوم من التسوق والترفيه العالمي، وذلك يوم 14 أغسطس في بوادي مول، حيث تقام 4 عروض أداء للفنون التقليدية من مختلف دول العالم، ويقدم كل بلد عروضه التي يشتهر بها لمدة 6 أيام.
تقام فعاليات عرض جولة حول العالم يومياً بين الساعة 5:30 مساءً، و10:00 مساءً
2. أسرار صناعة السينما
ثلاثة عروض عالمية تقدمها فعالية عروض حية طوال اليوم من تنظيم شركة ياك للفعاليات، حيث يمكن مشاهدتها في فندق قصر الإمارات من 26 إلى 28 يوليو 2018، والتعرف على أسرار المؤثرات الخاصة بأفلام هوليوود، ومسرح ظلال اليراعات وعرض فأر القمر في فضاء أوديسي.
يذكر أنه عند الحجز المسبق، يمكن الحصول على تذكرة بسعر خاص تبلغ قيمتها 85 درهماً إماراتياً، والتي تمكن حاملها من مشاهدة العروض الثلاثة التي تقام في ذات اليوم على مدار خمسة ساعات.
تتوافر تذاكر الدخول في فندق قصر الإمارات.
3. افتتاح منتزه عالم وارنر براذرز أبوظبي
سيتم افتتاح منتزه عالم وارنر براذرز أبوظبي، في تاريخ 25 يوليو الجاري، وتبدأ أسعار التذاكر من 295 درهماً للكبار و230 درهماً للصغار.
4. مازنجر زد: إنفينيتي الشرق الأوسط
يستضيف إيغو بانش إنترتينمنت العرض الأول في الشرق الأوسط لفيلم مازنجر زد: إنفينيتي في الشرق الأوسط، يحتفي الفيلم بالذكرى السنوية الخمسين لسلسلة مازنجر، كما يعد تجربة مثيرة لجميع هواة الأنيمي، وسيعرض الفيلم على مسرح شاطئ الراحة يوم الجمعة 3 أغسطس 2018.
كما سيكون هذا العرض الحصري الوحيد لمرة واحدة فقط، من مجمل العروض التي تستمر على مدى عشرين يوماً قبل الإطلاق الرسمي للفيلم في المنطقة.
تفتح أبواب الموقع الساعة 4:00 عصراً، ويبدأ العرض في الساعة 5:30 عصراً، كما أنّ الدخول مجاني لذا ينصح بالوصول قبل بدء العرض.
يذكر أنّ هذا فيلم صديق للأسرة من فئة PG-13، ويجب أن يكون الأطفال تحت سن 13 عاماً مرافق من قبل حامل تذكرة بالغ.
5. حفل يونايت ويذ تومورو لاند

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024
يونايت ويذ تومورو لاند
يونايت ويذ تومورو لاند

يُنقل هذا الحدث الذي يقدمه مهرجان الموسيقى الاستعراضية الإلكترونية البلجيكي، مباشرة عبر الأقمار الاصطناعية إلى جمهور أبوظبي في قاعة دو بجزيرة ياس يوم السبت 28 يوليو من الساعة 2 ظهراً وحتى 2 صباحاً، وبتنظيم من شركة إنفي لإدارة الفعاليات ويجتمع فيه 9 من نخبة الدي جي حول العالم مثل أوميت أوكان، لوكاس و ستيف، دي أو دي، عمر باساد، ماركوس سانتورو، سموكن غروف و باري فورس، حيث سيقدمون للشباب من حول العالم المهرجان الموسيقي في آن واحد في كل من أبوظبي، وإيطاليا، ومالطا، واسبانيا، وتايوان، والمكسيك، ولبنان.
هذا العرض متاح للشباب ممن هم في سن 21 سنة.
تبدأ أسعار التذاكر من 495 درهماً إماراتياً.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى