الفنادقتقيماتفنادق خمس نجوم

فندق شيراتون مول الإمارات ملاذ صيفي مميز

شيراتون مول الإمارات يجمع الموقع والخدمة والسعر

عين دبي – فنادق

هناك الكثير من سكان مدينة دبي أو الإمارات المجاورة أو حتى من زوار الإمارة، ممن يبحثون عن الفنادق الأكثر شهرة في دبي، لذلك ولابد أن تضع فندق شيراتون مول الإمارات أحدى أولياتك خلال عملية البحث عن الفندق المناسب لك وفقا لاحتياجاتك، التي ستندرج حتما بين الموقع، والإطلالة، والخدمة، والسعر، والتنوع.

وقد تمكن فريق عمل موقع عين دبي مؤخرا من زيارة فندق شيراتون لنقل تجربتنا لكم بشفافية مطلقة حول أهم ما يمكن أن تجده خلال إقامتك في ذلك الفندق.

فندق شيراتون مول الإمارات
فندق شيراتون مول الإمارات

الموقع والإطلالة والخدمة

انطلق فريق العمل متجها نحو الفندق الذي يتصل بمول الإمارات بشكل مباشر من جهة، ويتوسط بموقعه أغلب معالم دبي السياحية من جهة أخرى، بدءاً ببرج العرب، مدينة وايلد وادي المائية، جي بي ار، ذا بيتش، وسوق الذهب والألماس، ومقهى الثلج تشل أوت وسكي دبي وغيرها من أماكن الجذب السياحي في الإمارة.

وبمجرد وصولنا إلى باب الفندق، رحب بنا موظفي خدمة صف السيارات، ومن ثم اهتم أحدهم بمهمة حمل الحقائب إلى داخل الفندق، والآخر بتجهيز السيارة لأخذها إلى مواقف الفندق الخلفية، ومع دخولنا ردهة الفندق رحب بنا الشخص المضيف هناك مرة أخرى، وليرشدنا بعدها إلى موظفي الاستقبال لاستلام مفاتيح الغرفة، لم تستغرق عملية تسجيل البيانات أكثر من 10 دقائق، مع تقديم معلومات شاملة حول خدمات الفندق ومرافقه.

يحدث الآن  مجموعة جديدة من أحذية ماركس وسبنسر
فندق شيراتون مول الإمارات
فندق شيراتون مول الإمارات

وانتبه خلال تنقلك في الفندق أن يكون مفتاح “بطاقة” الغرفة معك، حيث أن المصاعد مجهزة بنظام حماية لا يعمل بدون بطاقتك للذهاب إلى غرفتك المنتقاه.

كانت غرفتنا في الطابق الــــ 23 من الفندق مع إطلالة على أفق مدينة دبي، وقد كانت مجهزة بوسائل الراحة التي يحتاجها المقيم، منها التخت والوسائد المريحة، وتلفاز مسطح، ومكواة، ومجفف للشعر.

فندق شيراتون مول الإمارات
فندق شيراتون مول الإمارات

التنوع

وبعد استرخائنا لبعض الوقت، كانت قد أصبحت الساعة الــ 3 بعد الظهر، حيث اتجهنا نحو آرائك التشميس للاسترخاء تحت أشعة الشمس في الطابق الـــ 24 الذي يضم بركة السباحة، والنادي الرياضي، إضافة إلى النادي الصحي شاين سبا، ذلك إذا كنت تنوي الحصول على جلسة متخصصة بالمساج والاسترخاء.

ومع حلول المغرب، بدأنا نشعر بالجوع، واتجهنا نحو مطعم بيش التركي لتناول وجبة العشاء، حيث يوفر المطعم ردهة داخلية بكراسي خشبية ونوافذ زجاجية كبيرة، وتراس خارجي يناسب أجواء الشتاء، لقد اخترنا الجلوس في الردهة الداخلية، ومن بدأ مشورانا مع قائمة الطعام المنوعة.

مطعم بيش دبي
مطعم بيش دبي

وقد وقع اختيارنا من المقبلات على طبق المانتي ذو الشهرة الأكبر في عالم المأكولات التركية، وطبق الدجاج مع الجوز، وطبق الجمبري مع الخضار، وطبق البرغل، إضافة إلى معجنات الجبنة “البيدا”، كانت البداية موفقة جدا، والطعم لذيذ جدا جدا، ومنها انتقلنا إلى الوجبات الرئيسية فقد طلبنا طبق المشويات المنوع الذي يضم الدجاج المشوي، والكباب، الشيش طاوق وشقف اللحمة، لقد تميز الطبق بطريقة تقديم رائعة وطعم رائع ولذيذ، لينتهى بذلك مشوارنا في طبق منوع من الحلويات التي ضمت أشكالا مختلفة من البقلاوة التركية.

يحدث الآن  إليمنت معيصم وجهة فندقية صحية صديقة للبيئة
مطعم بيش دبي
مطعم بيش دبي

وإن كنت من محبي الشيشة، فليكن فانتيج لاونج ملاذك للاستمتاع بها في التراس الخارجي المكيف مع إمكانية الحصول على مشروباتك المفضلة، ونؤكد لك أنك لن تشعر كيف الوقت سيمضى وأنت هناك.

فندق شيراتون مول الإمارات
فندق شيراتون مول الإمارات

ومع حلول اليوم التالي، قررنا العودة إلى بركة السباحة وآرائك التشميس بعد تناول وجبة الإفطار، فقد وفر المطعم الرئيسي للفندق كافة مكونات الإفطار اللذيذ والمفيد ليوم نشيط ومليء بالفعاليات.

الأسعار

إن اكثر ما جعل هذا الفندق مميزا في أعيوننا هو توفيره لكافة احتياجاتك للمرح والاسترخاء بأسعار معقولة، حيث كان معدل تناول الطعام لشخصين في المطاعم المنتقاة 300 درهما لشخصين شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، في حين لم يتجاوز سعر الشيشة 85 درهماً، وهي أسعار معقولة مقارنة بمستوى الخدمة المقدمة هناك.

أما عن أسعار الغرف، فتبدأ أسعارها من 680 درهماً وتختلف باختلاف الغرفة والإطلالة والموسم أيضاً.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك