المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم مأكولات بحرية

مطعم بابل وجهة تجمع الفخامة والمذاق اللذيذ

مطعم بابل من لبنان إلى دبي

عين دبي – مطاعم 

كل يوم مطعم جديد! هذا ما تتسم به إمارة دبي، ويجعلها محطة أساسية لكل مسافر أو مقيم لتجربة مطبخ من مطابخ العالم، ومن هنا تأتي أهمية تقيماتنا لنجعل من مهمة اختيار المطعم المناسب أكثر سهولة، وقد كانت أخر محطتنا مطعم بابل اللبناني المختصص بالمأكولات البحرية. 

وفي زيارة قام بها فريق عمل موقع عين دبي للمطعم الذي يقع في أحدث وجهة سياحية في مدينة دبي “لامير”، لننقل تجربتنا لكم مؤكدين أنه سيكون مطعم بابل إحدى وجهاتك القادمة.

مطعم بابل دبي
مطعم بابل دبي

لقد اخترنا الجلوس في الردهة الداخلية الفخمة للمطعم والمكونة من طابقين، حيث يضم الطابق الأول جلسات من كراسي خشبية مريحة وثلاجة الأسماك البحرية التي تعرض المأكولات البحرية بطريقة مميزة جداً، كما ويضم الطابق الثاني جلسات مختلفة تكفي للمجموعات، في حين يوفر المطعم تراساً خارجياً مطل على حدائق لامير للاستماع بتناول الطعام في الهواء الطلق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم بابل دبي
مطعم بابل دبي

وتقوم فكرة المطعم الذي يقدم قائمة منوعة ومتعددة للطعام والمشروبات، على اختيار المأكولات البحرية التي تود تناولها من ثلاجة الاسمال (السمك أو الجمبري أو الأخطبوط) مع اختيار طريقة الطبخ لها، في حين يمكنك اختيار المقبلات من قائمة الطعام والبدء به في الوقت الذي يقوم به الشيف بطهو الأطباق.

يحدث الآن  فندق سوفيتل دبي داون تاون يقدم مائدة إفطار الشهية لرمضان 2024

 

لقد اخترنا من المقبلات الباردة والساخنة كل من طبق مفركة الكينوا الذي يتفرد المطعم بتقديمه، وطبق الحمص البيروتي، وطبق الجمبري، وطبق الأخطبوط وطبق فتة الحمص بالجمبري التي تعتبر طبقاً خاصاً للمطعم، أما عن الطعم فحدث ولا حرج، فقد كانت أطباقاً مميزة من حيث طريقة التقديم والطعم الذي لا يوصف من شدة لذته.

مطعم بابل دبي
مطعم بابل دبي
مطعم بابل دبي
مطعم بابل دبي

ومن ثم بدأت الأطباق الرئيسية المنتقاه بالوصول للطاولة، حيث اخترنا كل من طبق الاستاكوزا الذي تم تقطيعه إلى قطع صغيرة وطبق السمك السي باس، كان المذاق رائعاً بطريقة لا توصف، حيث ننصحكم بتجربتها لمعرفة لذتها.

يحدث الآن  نادي الإمارات للجولف يوفر تجربة رمضانية ساحرة خلال رمضان 2024
مطعم بابل دبي
مطعم بابل دبي

أما عن الحلويات، فقد وفر المطعم قائمة حلويات مميزة تضم العديد من الحلويات المميزة التي اختارنا منها طبق الشوكولاته مع الأيس كريم المغطس بالكراميل، إلى جانب طبق الفواكه وطبق المربى الذي يضم مربى التمر والقرع، حيث امتازت جميعها بالطعم اللذيذ.

مطعم بابل دبي
مطعم بابل دبي

وعن الأسعار، فقد وفر المطعم أسعاراً مدروسة، حيث تبدأ تكلفة شخصين من 300 درهم شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات الاعتيادية، فلا تتردد من جعل مطعم بابل وجهتك القادمة للاستمتاع بالمأكولات البحرية.

ومن الجدير بالذكر، ان مطعم بابل يقدم خدمة الشيشة لمحبيها في التراس الخارجي للمطعم بكافة نكهاتها.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى