الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

أبرز فعاليات مفاجآت صيف دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري

مجموعة من خيارات الترفيه والتخفيضات والجوائز

عين دبي – فعاليات

تقدم مفاجآت صيف دبي 2018، خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري، مجموعة من خيارات الترفيه والتخفيضات والجوائز في أنحاء المدينة.أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، قائمة بأبرز الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها والتي تشمل تخفيضات في سيتي سنتر مردف، وعروض تفاعلية للأطفال في مختلف أنحاء دبي وفرصة الفوز بالعديد من الجوائز الفورية من خلال أكشاك هواتف المفاجآت في دبي مول.

مفاجآت صيف دبي 2018
مفاجآت صيف دبي 2018

1. أنشطة عائلية
لا تزال العديد من الوجهات السياحية والمراكز التجارية مستمرة في تقديم الأنشطة والفعاليات، اذ تقدم فستيفال سيتي مول لزوارها فرصة مقابلة شخصيات ليجو ابتداءً من الساعة 2 مساءً حتى 10 ليلاً، أما حديقة وايلد وادي المائية فتوفر لمحبي الألعاب المائية فرصة تجربة مجموعة من الألعاب المائية وذلك بخصم مميز، هذا ويمكن لزوار لا مير المشاركة في تحدي الشاطئ باستعمال الرشاشات البلاستيكية.
2. أكشاك هواتف المفاجآت في دبي مول

دبي مول
دبي مول

يمنح دبي مول حتى الرابع من أغسطس تجربة حصرية للزوار والمقيمين، تتمثل في الرد على الهاتف في أكشاك الهواتف المتواجدة بمختلف أنحاء المركز والإجابة عن السؤال المطروح عليهم من قبل المتصل، هذا وتتيح الإجابة الصحيحة فرصة للحصول على جوائز قيمة وفورية.
3. عرض لا بيرل
يتاح للزوار والمقيمين في لابيرل فرصة الاستمتاع بعرض يومي منظم من قبل المخرج المسرحيّ فرانكو دراغون والذي يجمع بين الأداء الفني والإبداع البصري والتقني ويضم مسرحاً مائياً تصل سعته إلى 2.7 مليون لتر من الماء، وذلك مقابل خصم نسبته 50% على أسعار التذاكر خلال مفاجآت صيف دبي.
4. عرض تويز
تعد عطلة نهاية الأسبوع المقبلة الفرصة الأخيرة لمشاهدة عرض تويز والذي تروى فيه قصة طفلان يستكشفان الرحلة السحرية للألعاب من خلال مشاهدة الرسوم المتحركة وفيديو ثلاثي الأبعاد. يقام العرض ثلاث مرات في اليوم من الساعة 6 حتى 10 مساءً يوم 28 يوليو 2018.
5. تسوق واربح خلال مفاجآت صيف دبي
لم يتبقى على انتهاء مفاجآت صيف دبي إلا أسبوعان، ومازال بإمكان المتسوقين التوجه الى مجموعة مراكز التسوق في دبي التي لا زالت تقدم سحوبات تسوق واربح سيارة الأحلام التي تتيح لهم فرصة ربح واحدة من ستة سيارات ، وذلك من خلال التسوق بقيمة 200 درهم إماراتي في أي من مراكز التسوق المشاركة، حيث يمكن تقديم إيصالات التسوق إلى مكتب خدمة العملاء للحصول على تذكرة السحب الأسبوعية التي تسمح لهم فرصة الفور بسيارة إنفينيتي Q50 ، هذا وتقام السحوبات كل يوم سبت في مراكز التسوق المشاركة.
6. صفقة اليوم
تقام عروض صفقة اليوم في موقع تسوقٍ معين كل يوم، الأمر الذي يمنح المتسوقين فرصة الحصول على مجموعة من المنتجات بأسعار مخفضة، وذلك ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً حتى نفاذ الكمية، ولن يتم الكشف والإعلان عن العرض إلا قبل 24 ساعة.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى