الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

عروض صيف 2018 مع U من إعمار

حسومات تصل إلى 35%

عين دبي – فعاليات

أعلنت إعمار، عن توفير قيمة أكبر من العروض والخصومات مع برنامج الولاء المميز U من إعمار.تقدّم إعمار هذا الصيف قيمة أكبر مع برنامج الولاء المميز U من إعمار، حيث يمكن الاستفادة من حسومات تصل إلى 35% عند تناول الطعام أو الاسترخاء أو الاستمتاع بتجارب في المطاعم ومنتجعات السبا التابعة لـ مجموعة إعمار للضيافة إضافة إلى المراكز الترفيهية التابعة لـ إعمار للترفيه في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

عروض صيف 2018 مع U من إعمار
عروض صيف 2018 مع U من إعمار

هذا ولغاية 30 سبتمبر، سيحصل جميع أعضاء U من إعمار على خصم فوري بقيمة 25% في كافة المطاعم والمقاهي ومراكز السبا المشاركة بالإضافة إلى مجموعة مختارة من وجهات إعمار الترفيهية، مع كسب ما تصل قيمته إلى 10% مما أنفقوه، كنقاط U بوينتس.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
عروض صيف 2018 مع U من إعمار
عروض صيف 2018 مع U من إعمار

وبذلك سيستفيد أعضاء U من إعمار من مزايا مضاعفة، فعلاوةً على الاستمتاع بمختلف الخيارات الترفيهية والاستفادة من الحسومات المميزة، سيكسبون المزيد من نقاط U بوينتس التي يمكن استبدالها في باقة واسعة من وجهات مجموعة إعمار للضيافة وإعمار للترفيه.
هذا ويمكن لجميع الأعضاء المشاركة، عبر تقديم بطاقة عضوية U من إعمار في أي من الوجهات المشاركة، والاستفادة من مزايا العرض.
كما يمكن التسجيل في أي من وجهات مجموعة إعمار للضيافة وإعمار للترفيه، والبدء فورياً بكسب نقاط U بوينتس في جميع الوجهات المشاركة، بما يشمل الإقامة الفندقية والمطاعم والتجارب الترفيهية.
يذكر أنّ شركة إعمار العقارية هي، شركة تطوير عقاري تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز. وتدير الشركة عملياتها في العديد من الأسواق العالمية وتقدم باقة متكاملة من الخدمات التطويرية والإدارية.
يعمل مركز اتصال U من إعمار يومياً بين الساعة 9 صباحاً و9 مساءً، طيلة أيام الأسبوع، وذلك على الرقم 800-LOYALTY من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، أو 2000 567 4 971+ من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  تجربة برانش مسائية فاخرة في مطعم أماسينا دبي خلال عيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عروض إعمار دبي 2018 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى