أبوظبي

خيمة نيكلوديون في مارينا مول أبوظبي

ضمن فعاليات مسوم صيف أبوظبي 2018

عين أبوظبي – فعاليات

أعلن مارينا مول أبوظبي، عن استضافة تجربة نيكلوديون الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وذلك احتفالاً بموسم صيف أبوظبي 2018.يستضيف مارينا مول أبوظبي، احتفالاً بموسم صيف أبوظبي 208، فعاليات تجربة نيكلوديون الأولى من نوعها في الشرق الأوسط خلال الفترة من 6 إلى 15 أغسطس المقبل، والتي تتضمن زيارة مجموعة من الشخصيات الكرتونية ليقدموا للأطفال باقة من العروض المتميزة.

خيمة نيكلوديون في مارينا مول أبوظبي
خيمة نيكلوديون في مارينا مول أبوظبي

هذا وتقام الفعاليات والأنشطة الترفيهية في خيمة كبيرة سيتم تدشينها خارج مبنى مارينا مول في ساحة مواقف السيارات لمدة عشرة أيام متواصلة، وستستعرض مجموعة من البرامج والعروض يومياً ومن بينها لعبة سلايم بووز العلامة التجارية التابعة لشركة نيكلوديون، وهي عبارة عن لعبة ترفيهية يقوم فيها الأطفال بصنع مادة لزجة ومن ثم يفاجؤون بها أحد الزوار غير المتوقعين بسكبها عليهم.

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024
خيمة نيكلوديون في مارينا مول أبوظبي
خيمة نيكلوديون في مارينا مول أبوظبي

وستتيح الفعالية الترفيهية للأطفال الفرصة لالتقاط الصور مع الشخصيات المفضلة لديهم مثل دورا المستكشفة، وسبونج بوب، وسلاحف النينجا، وأبطال مسلسل الأطفال دورية المخلب باو باترول، بالإضافة إلى النجمتين شيمر وشاين، والاستمتاع بأنشطة تفاعلية مع هذه الشخصيات.
كما سيحظى محبي المرح والرسوم المتحركة بفرصة الانضمام إلى الاحتفالات والفعاليات الترفيهية مع إمكانية المشاركة في غناء أغانيهم المفضلة إلى جانب أصدقائهم وأفراد العائلة.
هذا وبالإضافة إلى فرصة مقابلة الشخصيات الكرتونية ، سيتاح للأطفال استكشاف منطقة نيكولوديون المخصصة للتجارب، والتي تتضمن مغامرة دورا المستكشفة في متاهة الغابة الممطرة، والأنشطة المائية في مدينة سبونج بوب الخيالية تحت الماء، وغيرها الكثير من الفعاليات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.
يذكر أنه تبدأ فعاليات تجربة نيكلوديون اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 6 أغسطس المقبل إلى يوم الأربعاء الموافق 15 أغسطس، وتستضيف الخيمة ثلاثة عروض يومية، يبدأ العرض الأول عند الساعة 1:45 ظهراً، والعرض الثاني عند الساعة 4:15 عصراً، والعرض الثالث في تمام الساعة 7:20 مساءً.
تتوفر تذاكر الدخول في مارينا مول أبوظبي، مقابل 85 درهماً إماراتياً من يوم الأحد إلى الأربعاء، ومقابل 110 درهم إماراتي في أيام الخميس والجمعة والسبت.

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى