سياحة خارجية

افتتاح فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم

أكبر فندق في العالم تابع لعلامة فور بوينتس باي شيراتون

عين دبي – وجهات خارجية

افتتحت ماريوت الدولية، أكبر فندق في العالم تابع لعلامة فور بوينتس باي شيراتون، وذلك في مكة المكرمة.يعتبر فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم، في المملكة العربية السعودية، أكبر منشآت العلامة حول العالم.

فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم
فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم

هذا ويحتضن الفندق الجديد أكثر من 1100 غرفة و4 مطاعم ومساحة لاستضافة الفعاليات على امتداد قرابة ألف متر مربع ويرتكز ضمن حي النسيم بالقرب من وسط مكة المكرمة والمسجد الحرام، ليوفر وجهة مناسبة للضيوف الوافدين بغرض الحج أو لزيارات العمل.

فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم
فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم

هذا ويوفر الفندق زجاجات المياه المجانية في جميع الغرف، وخدمة الإنترنت اللاسلكي السريع والمجاني واي فاي في جميع أنحاء الفندق، بالإضافة إلى وجبة إفطار صحية مع قهوة طازجة.
كما يحتضن الفندق 4 منافذ لتناول المأكولات هي، مطعم الشرق الذي يقدم المأكولات العربية التقليدية للزوار على مدار اليوم، ومطعم أسيا هاوس الذي يزخر بالأطباق الآسيوية ومقهيين في الردهة يقدمان تشكيلة من المأكولات والمشروبات الطازجة.
كما يضم الفندق كذلك مساحة مخصصة للفعاليات تزيد على 950 متر مربع، بما في ذلك قاعة الاحتفالات الكبرى و3 قاعات مصممة لاستيعاب الاجتماعات من مختلف الأحجام، وجميعها مجهزة بأحدث التقنيات والإنارة الطبيعية وخدمة واي فاي المجانية، بالإضافة إلى منطقة محلات تجارية عالمية ومتجر سوبرماركت.
هذا وتشمل مرافق الفندق الأخرى مراكز لياقة بدنية للرجال والنساء ومنطقة ألعاب للأطفال وخدمة نقل مجانية من وإلى المسجد الحرام.
تجدر الإشارة إلى أن فور بوينتس باي شيراتون هي العلامة التجارية الأكثر انتشاراً في العالم من فنادق فئتة المختارة – الكلاسيكية في محفظة ماريوت الدولية، حيث تضم ما يقرب من 250 فندقاً في 40 بلداً وإقليماً تقريباً، فضلاً عن عقود مبرمة لافتتاح أكثر من 120 فندقاً في الشرق الأوسط. ومن المنتظر أن تفتتح العلامة 6 فنادق و1200 غرفة في منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات الخمس القادمة.

يحدث الآن  نظرة على مطعم بلومز blooms للأطعمة النباتية اللذيذة
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فندق فور بوينتس من شيراتون مكه (2)
  • https://www 3indubai com/أكبر-فندق-في-العالم-تابع-لعلامة-فور-بوي/ (1)
  • افتتاح فندق جديده مكه المكرمه 2019 (1)
  • فور بونتس مكة (1)
  • فور بوينتس شيراتون مكه (1)
  • قاعه حفلات فندق فور بينتس من شيراتون (1)
زر الذهاب إلى الأعلى