الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

فعاليات عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من مفاجآت صيف دبي

قائمة بأبرز الفعاليات والأنشطة المقامة في دبي

عين دبي – فعاليات

مع اقتراب انتهاء الدورة الحادية والعشرين من مفاجآت صيف دبي، تشهد إمارة دبي العديد من الفعاليات والعروض المتنوعة.أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، قائمة بأبرز الفعاليات والأنشطة التي تقام خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من مفاجآت صيف دبي 2018.

دبي فستيفال سيتي مول
دبي فستيفال سيتي مول

1. التخفيضات الأخيرة
سيحظى المتسوقون خلال التخفيضات الأخيرة، بفرصة أخيرة تتيح لهم الاستفادة من مجموعة منتجات مقدمة بأسعار مخفضة في 687 علامة تجارية و3085 محلاً تجارياً من بينها متجر جاب وستيف مادن وزارا.
هذا وستقدم هذه المحلات التجارية خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة تخفيضات بنسبة 25٪ حتى 75٪، وذلك بالإضافة إلى عروض صفقة اليوم التي تستمر في أسبوعها الأخير لتقديم تخفيضات على مجموعة واسعة من العلامات التجارية.

الفنانة حلا الترك
الفنانة حلا الترك

2. حفل حلا الترك
تحيي الفنانة حلا الترك في يوم السبت 4 أغسطس ،2018 حفلا غنائياً وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً في دبي فستيفال سيتي مول.
3. دبي فستيفال سيتي مول
سيقدّم دبي فستيفال سيتي مول خلال آخر عطلة نهاية أسبوع لمفاجآت صيف دبي 2018، العديد من الأنشطة والفعاليات من بينها، عرض لمشاهير عالميين في الـ بيت بوكس وفرصة مقابلة شخصية مدهش والعديد من ورش العمل المخصصة للعائلات في متجر روبنسونس ، بالإضافة إلى ذلك، ستكشف العلامة التجارية بوكا أند بوكا عن تشكيلة حصرية لزبائن روبنسونس مقدمة من قبل الفنانة الشابة حلا الترك يوم السبت 4 أغسطس ابتداءً من 6 حتى 7 مساءً، وسيتمكن المتسوقون من حضور الحدث مقابل شراء أي من القطع من المجموعة.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي
عرض لابيرل
عرض لابيرل

4. عرض لا بيرل
يتاح للزوّار والمقيمين حضور عرض لابيرل، من خلال الاستفادة من الخصومات التي يقدمها منظموه حتى الرابع من أغسطس والتي تبلغ 50% على أسعار التذاكر.
5. الأبطال الخارقين في دبي مول
تعتبر عطلة نهاية الأسبوع المقبلة آخر فرصة تتيح للصغار في دبي مول مقابلة الشخصيات من آي إم جي عالم من المغامرات.
كما وستظهر هذه الشخصيات في المول كل 40 دقيقة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساءً، ومن بينها آيرون مان، سبايدر مان، ثور من مارفل علاوة على ديناصورات الوادي المفقود.
6. مدينة المستقبل
يمكن للأطفال الذين يذهبون دبي مول خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه، أن ينشئوا مدينة المستقبل الخاصة بهم باستخدام مكعبات البناء الملونة وذلك بالقرب من القاعة الرئيسية في الطابق الثاني، وسيتمكن المهندسين المستقبليين ومخططي المدن والفنانين والمصممين وعائلاتهم من بناء مدينة باستخدام الليغو لتمثيل تدفقات الطاقة والمناطق الطبيعة والبنية التحتية للمواصلات والمباني.
كما سيتم منح جوائز ليغو لمعظم المبدعين من خلال مسابقة للتصوير في المول.
7. أكشاك هواتف المفاجآت في دبي مول
يمنح دبي مول حتى الرابع من أغسطس تجربة حصرية للزوار والمقيمين، تتمثل في الرد على الهاتف في أكشاك الهواتف المتواجدة بمختلف أنحاء المركز والإجابة عن السؤال المطروح عليهم من قبل المتصل، هذا وتتيح الإجابة الصحيحة فرصة للحصول على جوائز قيمة وفورية.
8.  ابن بطوطة مول
سيتمكن المتسوقون في ابن بطوطة مول من المشاركة في بعض ألعاب الكرنفال الممتعة للحصول على فرصة للفوز بجوائز فورية.
هذا وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون أكثر من 200 درهم إماراتي في أي من متاجر المركز على تذكرة دخول إلى ألعاب الكرنفال في صالة مصر وصالة بلاد الفارس.
كما سيحصل الفائزون على فرصة الفوز بلعبة ، وأولئك الذين يخسرون يحصلون على تذكرة للدخول في سحب مفاجآت صيف دبي والفوز بـ 20 جائزة أسبوعية وحتى فرصة الفوز بسيارة أودي A4 الجديدة.
9. لا مير
يحظى المتسوقون في عطلة نهاية الأسبوع عند إنفاقهم 250 درهماً إماراتياً، في الوجهة الشاطئية لامير، فرصة الحصول على بطاقة امسح واربح التي تقدم مجموعة من الجوائز من بينها: بطاقات لدخول منتزه لاجونا المائي وخصومات على بعض المطاعم والمحلات التجارية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى