الافضل في المدينة

3 أسباب ستسبب لك الطرد من العمل فتجنبها

أسباب الطرد من العمل في دبي

عين دبي – حول المدينة

إن كنت في دبي و تشعر بالقلق من احتمال التعرض للطرد من العمل، خاصة وأن العثور على عمل جديد ليس بالأمر السهل، تعرف معنا على 3 أسباب تسبب طرد الموظفين.في ما يلي تقدم خبيرة التوظيف في لينكد إن سو إيلسون، 3 أخطاء شائعة تسبب للموظفين الطرد من العمل في دبي:

3 أسباب ستسبب لك الطرد من العمل في دبي فتجنبها
3 أسباب ستسبب لك الطرد من العمل في دبي فتجنبها

1- عدم التطور أو بمعنى آخر الركون في منطقة الراحة

يعتبر هذا الأمر من أكثر الاشياء التي تزعج أرباب العمل، إذ لا يفضلون الموظفين الذي لا يتطورون و يمكثون في وضعهم الحالي، كما لا يفضلون الاشخاص الذي يبحثون عن أسهل الوسائل لإنجاز العمل ومن ثم الخلود إلى الراحة.

2 – الخلافات الشخصية

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
الخلافات الشخصية
الخلافات الشخصية

إن كانت لك خلافات شخصية مع موظفين آخرين في العمل فحاول أن تتجاوزها لأنه قد تتسبب في طردك ، فبيئة العمل المنتجة تحتاج إلى أجواء ودية، يسود فيها التعاون والمحبة بين الموظفين، أما الموظف المشاكس الذي يثير المشاكل فهو عُرضة للطرد في أي وقت.

3- إضاعة الوقت

لا يوجد رب عمل إلا و يدفع للموظف لقاء عمله لمدة محددة بعدد من الساعات في اليوم، ولن يكون سعيداً، إذا علم أن أحد الموظفين يضيع الوقت بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي لفترات طويلة، أو يختلق العديد من الذرائع للتهرب من الدوام، فالالتزام أمر أساسي يجب أن يتوفر في الموظف الناجح.

الوقت
الوقت

تجدر الإشارة إلى أنه في سوق العمل اليوم ، لا يوجد مكان للموظف الغير قادر على أداء عمله على أفضل وجه، ومع قلة فرص العمل وازداياد الباحثين عن وظائف، يصبح من السهل على رب العمل استبدال الموظف الذي لا يلبي طموحات الشركة وغير قادر على أداء عدة مهام في نفس الوقت.

وعلى الرغم من أن بعض الشركات تكون أكثر تسامحاً فيما يتعلق بالتقصير في العمل، إلا أنها على المدى الطويل ستحاول التخلص من هذا النوع من الموظفين، ولن تكون على استعداد لتجديد عقودهم عند انتهاء مدتها.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الطرد (3)
  • https://www 3indubai com/3-أسباب-ستسبب-لك-الطرد-من-العمل-فتجنبها/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى