حول المدينة

3 أسباب ستسبب لك الطرد من العمل فتجنبها

أسباب الطرد من العمل في دبي

عين دبي – حول المدينة

إن كنت في دبي و تشعر بالقلق من احتمال التعرض للطرد من العمل، خاصة وأن العثور على عمل جديد ليس بالأمر السهل، تعرف معنا على 3 أسباب تسبب طرد الموظفين.

في ما يلي تقدم خبيرة التوظيف في لينكد إن سو إيلسون، 3 أخطاء شائعة تسبب للموظفين الطرد من العمل في دبي:

3 أسباب ستسبب لك الطرد من العمل في دبي فتجنبها
3 أسباب ستسبب لك الطرد من العمل في دبي فتجنبها

1- عدم التطور أو بمعنى آخر الركون في منطقة الراحة

يعتبر هذا الأمر من أكثر الاشياء التي تزعج أرباب العمل، إذ لا يفضلون الموظفين الذي لا يتطورون و يمكثون في وضعهم الحالي، كما لا يفضلون الاشخاص الذي يبحثون عن أسهل الوسائل لإنجاز العمل ومن ثم الخلود إلى الراحة.

يحدث الآن  كيف تحصل على ترقية في العمل بدبي في أسرع وقت ممكن؟

2 – الخلافات الشخصية

الخلافات الشخصية
الخلافات الشخصية

إن كانت لك خلافات شخصية مع موظفين آخرين في العمل فحاول أن تتجاوزها لأنه قد تتسبب في طردك ، فبيئة العمل المنتجة تحتاج إلى أجواء ودية، يسود فيها التعاون والمحبة بين الموظفين، أما الموظف المشاكس الذي يثير المشاكل فهو عُرضة للطرد في أي وقت.

3- إضاعة الوقت

لا يوجد رب عمل إلا و يدفع للموظف لقاء عمله لمدة محددة بعدد من الساعات في اليوم، ولن يكون سعيداً، إذا علم أن أحد الموظفين يضيع الوقت بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي لفترات طويلة، أو يختلق العديد من الذرائع للتهرب من الدوام، فالالتزام أمر أساسي يجب أن يتوفر في الموظف الناجح.

يحدث الآن  تجربة الواقع الافتراضي من لوفتهانزا
الوقت
الوقت

تجدر الإشارة إلى أنه في سوق العمل اليوم ، لا يوجد مكان للموظف الغير قادر على أداء عمله على أفضل وجه، ومع قلة فرص العمل وازداياد الباحثين عن وظائف، يصبح من السهل على رب العمل استبدال الموظف الذي لا يلبي طموحات الشركة وغير قادر على أداء عدة مهام في نفس الوقت.

وعلى الرغم من أن بعض الشركات تكون أكثر تسامحاً فيما يتعلق بالتقصير في العمل، إلا أنها على المدى الطويل ستحاول التخلص من هذا النوع من الموظفين، ولن تكون على استعداد لتجديد عقودهم عند انتهاء مدتها.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك