رأس الخيمة

نادي الأطفال من منتجع وسبا دبل تري من هيلتون

مجموعة متنوعة من الأنشطة لمختلف الفئات العمرية

عين رأس الخيمة – مطاعم

أعلن منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، عن إعادة إطلاق نادي الأطفال بحلة جديدة.أعاد منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، إطلاق نادي الأطفال بحلّة جديدة، وتقديم الشخصية الكرتونية الجديدة شاكلز، إلى جانب إطلاق مجموعة متنوعة من الأنشطة لمختلف الفئات العمرية.

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان
منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

هذا وسيحظى الأطفال اللذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 و12 عاماً على جرعة مضاعفة من المرح مع الشخصية الكرتونية المرحة والمضحكة شاكلز، كما سيتمتعون بالألعاب المصممة خصيصاً للنادي والتي ستتحدى قدراتهم الإبداعية.
وسيكون شاكلز متواجداً طوال اليوم للترفيه عن الأطفال ولالتقاط الصور والرقص ورواية القصص، كما أنّه سيقدم نصائح للأطفال حول الطعام الصحي وغير ذلك بكثير.
هذا وتشمل الأنشطة المقدمة صنع المجوهرات وتزيين الكعك ورقص الزومبا والحرف الإبداعية ولعبة تسلق الجدران ورقصات الورق وغيرها الكثير. وإضافة إلى ذلك، فإنّ الأطفال سيتمتعون باللعب في الهواء الطلق في الملعب الخارجي الواسع، وكذلك الزلاقات والمراجيح والترامبولين، وهنالك أيضاً منطقة مظللة مع زلاقات صغيرة ومراجيح للأطفال الصغار.
كما سيكون بإمكان الأطفال قضاء أفضل الأوقات بعيداً عن حر الصيف في منطقة قارب بايرت للألعاب المائية – وهو قارب قرصان بالحجم الطبيعي تنزل منه زلاقات ورشاشات مياه ونافورات ودلاء ماء كبيرة، كما يمكنهم قضاء أوقات ممتعة في القلعة المطاطية ودعوة أصدقائهم إلى تحدي رمي الأسهم بالقدم.
يذكر أنّ منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، يحتضن 723 غرفة وجناح ويمتد على مسافة 650 متر من رمال الشاطىء البيضاء، كما يقدم المنتجع 7 مسابح و2 سبا إحداهما مخصصة للنساء فقط، إلى جانب 13 مطعم وبار يقدمون تشكيلة واسعة من المأكولات، وعلاوة على ذلك، سيحظى الضيوف على فرصة الإستفادة من تخفيضات الصيف الخاصة التي تمنحهم تخفيض يصل إلى 25% على الحجوزات التي تجرى عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمنتجع.
للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على الرقم: 072030000

يحدث الآن  عروض ريتز كارلتون رأس الخيمة شاطئ الحمرا لرمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى