الفنادقجربنا لكمفنادق أربع نجوم

إليمنت معيصم وجهة فندقية صحية صديقة للبيئة

إليمنت معيصم أول فندق صديق للبيئة وخالي من الكحول في آن واحد

عين دبي – فنادق

هناك الكثير من زوار إمارة دبي أو من مقيمها ممن يبحثون عن فنادق صديقة للبيئة وخالية من الكحول والشيشة، فإن كنت من هؤلاء الأشخاص، لابد لك أن تضع فندق إليمنت معيصم أحدى أولياتك خلال عملية البحث، لقلة وندرة هذا النوع من الفنادق في إمارة دبي. 

وفي زيارة قام بها فريق عمل موقع عين دبي مؤخرا لــــ فندق إليمنت معيصم، لننقل تجربتنا لكم بشفافية مطلقة حول أهم ما يمكن أن تجده خلال إقامتك في ذلك الفندق من حيث الموقع، والخدمة، والسعر.

فندق إليمنت معيصم
فندق إليمنت معيصم

وقد انطلق فريق العمل متجها نحو الفندق الذي يقع في قلب مدينة دبي للإنتاج وعلى مقربة من شارع محمد بن زايد من جهة، ويتوسط بموقعه الكثير من معالم دبي السياحية من جهة أخرى، منها أي أم جي – عالم من المغامرات، حديقة الزهور، حديقة الفراشات، نادي ألس للجولف، نادي عقارات الجميرا للغولف، القرية العالمية، معيصم سيتي سنتر، محمية المرموم، و برج العرب، مدينة وايلد وادي المائية، جي بي ار، ذا بيتش، وسوق الذهب والألماس، ومقهى الثلج تشل أوت وسكي دبي ودبي باركس أند ريزوت وغيرها من أماكن الجذب السياحي في الإمارة، علاوة عن قربه من مطار آل مكتوم الدولي، ومناطق الأعمال المحيطة من مثل مدينة دبي للاستديوهات، ومجمع دبي للاستثمار … الخ.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
فندق إليمنت معيصم
فندق إليمنت معيصم

لا يوفر الفندق ذو الأربع نجوم خدمة صف السيارات، وإنما يوفر موقفاً للسيارات أمام الفندق وفي الطابق السفلي منه، وبعد صف السيارة، اهتم أحدهم بمهمة حمل الحقائب إلى داخل الفندق، ليرشدنا بعدها إلى موظفي الاستقبال لاستلام مفاتيح الغرفة.

يحدث الآن  جولة داخل برج العرب تعلن عن عرضها لعيد الفطر 2024
فندق إليمنت معيصم
فندق إليمنت معيصم

لم تستغرق عملية تسجيل البيانات أكثر من 10 دقائق، مع تقديم معلومات حول خدمات الفندق ومرافقه التي شملت بركة السباحة، النادي الرياضي، وخدمة استخدام الدراجات الهوائية بدون رسوم اضافية (تأمين فقط خلال الاستخدام)، كما يمكنك استخدام مرافق فندق ألوفت المجاور بمجرد وجودك لضيف في فندق إليمنت معيصم. 

فندق إليمنت معيصم
فندق إليمنت معيصم

لقد كانت غرفتنا في الطابق الــــ 7 من الفندق مع إطلالة على بركة السباحة وأفق مدينة دبي وجزء من البحيرة الصناعية المجاورة للفندق، وقد كانت مجهزة بوسائل الراحة للشقق الفندقية التي يحتاجها المقيم، منها التخت والوسائد المريحة، وتلفاز مسطح، وثلاجة، وغسالة وأجهزة ومعدات الطبخ، ومكواة، ومجفف للشعر.

فندق إليمنت معيصم
فندق إليمنت معيصم
فندق إليمنت معيصم
فندق إليمنت معيصم

وبعد استرخائنا لبعض الوقت، كانت قد أصبحت الساعة الــ 3 بعد الظهر، حيث اتجهنا نحو آرائك التشميس للاسترخاء تحت أشعة الشمس بجانب بركة السباحة، التي وفر الفندق بمحيطها جلسات متعددة وكراسي مختلفة لتستمتع بالإجواء هناك على أنغام الموسيقى.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
فندق إليمنت معيصم
فندق إليمنت معيصم

ومع حلول المغرب، بدأنا نشعر بالجوع، واتجهنا نحو المطعم الرئيسي للفندق لتناول وجبة العشاء، حيث يوفر المطعم ردهة داخلية بكراسي خشبية ونوافذ زجاجية كبيرة، ليبدأ مشورانا مع قائمة الطعام المنوعة.

فندق إليمنت معيصم
فندق إليمنت معيصم

وقد وقع اختيارنا من المقبلات على سلطة الجمبري وسلطة الحلومي المشوي، كانت البداية موفقة، والطعم لذيذ جداً، ومنها انتقلنا إلى الوجبات الرئيسية فقد طلبنا طبق الستيك وطبق الروزيتو، لقد تميز الطبقين بـــطعم رائع ولذيذ.

فندق إليمنت معيصم
فندق إليمنت معيصم

ومع حلول اليوم التالي، قررنا العودة إلى بركة السباحة وآرائك التشميس بعد تناول وجبة الإفطار، فقد وفر المطعم الرئيسي للفندق كافة مكونات الإفطار اللذيذ والمفيد ليوم نشيط ومليء بالفعاليات.

إن اكثر ما جعل هذا الفندق مميزا في أعيوننا هو توفيره لكافة احتياجاتك للمرح والاسترخاء بأسعار معقولة، حيث تبدأ أسعار الغرف من 290 درهماً وتختلف باختلاف الغرفة والإطلالة والموسم أيضاً. (احصل على خصم إضافي على سعر الغرفة مستخدما الكود GULF في موقع Flyin.com ).

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى