الافضل في المدينة

تجربة الواقع الافتراضي من لوفتهانزا

على متن الرحلة LH630 من فرانكفورت إلى دبي

عين دبي – حول المدينة

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا، عن إطلاق تجربة الواقع الافتراضي للمرة الأولى على متن الرحلة LH630 من فرانكفورت إلى دبي.وفرت لوفتهانزا، للمسافرين على متن رحلتها من فرانكفورت إلى دبي، تجربة الواقع الافتراضي، حيث منحتهم فرصة لتجربة خريطة الواقع الافتراضي المتحركة على طائرة إيرباص إيه 330 .

 الخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا
الخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا

هذا وقد تسنى للمسافرين الذين ارتدوا نظارات خاصة تدعم تقنية الواقع الافتراضي مشاهدة الأماكن التي يحلقون فوقها على شكل خريطة ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى القيام بجولات افتراضية لاستكشاف الأماكن التي قد يرغبون بزيارتها بزاوية 360 درجة.
وبينما حلقت الطائرة فوق فينا، توجه بعض الركاب في رحلة افتراضية إلى حديقة ملاهي بارتر وتمتعوا بركوب دوامة الخيل، بينما قام آخرون بزيارة مسارح المدينة الكلاسيكية.
هذا وقد جاء تطوير النموذج الأولي ثمرة تعاون بين لوفتهانزا وشركة ثري سبين (3spin)، وكيل لوفتهانزا لتقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز.
كما أنه كانت لوفتهانزا قد أتاحت لمسافريها تجربة تقنية الواقع الافتراضي على الأرض،. وعبر تمكين المسافرين على متن هذه الرحلة من التمتع بتجربة واقع افتراضي مدتها 30 دقيقة، تهدف لوفتهانزا إلى قياس مدى اهتمام المسافرين بهذا الموضوع وجمع آرائهم ومقترحاتهم حول التجربة.
هذا وقد صرحت الشركة بأنها ستواصل استكشاف مختلف الاستخدامات الممكنة لتقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز، مع الأخذ بعين الاعتبار آراء المسافرين والشركاء لتقييم النماذج الأولية الجديرة بالتطوير.
تجدر الإشارة إلى أنّ تقنية الواقع الافتراضي ، تشهد إقبالاً متزايداً كأداة مبتكرة لاستكشاف الوجهات، ومن هذا المنطلق، سعت الشركة إلى توفير تجربة متميزة تلهم المسافرين على متن طائراتها، حيث حظي المسافرين على الرحلة المتجهة من فرانكفورت إلى دبي بفرصة غير مسبوقة لتجربة نموذج الواقع الافتراضي الجديد، المصمم خصيصاً لتعزيز تجربة المسافرين.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى