المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

قائمة الطعام الصيفية من مطعم باي تاي

مقابل 185 درهم إماراتي

عين دبي – مطاعم

أطلق المطعم التايلندي باي تاي، قائمة الطعام الصيفية وذلك مقابل 185 درهم إماراتي.يقدم مطعم باي تاي، المطعم التايلندي الواقع على واجهة دبي المائية، قائمة طعامه الصيفية، حيث يمكن للضيوف الذهاب في رحلة بقوارب العبرة التقليدية من مدينة جميرا لزيارة باي تاي، وتذوق الوجبات المكونة من ثلاثة أطباق .

قائمة الطعام الصيفية من مطعم باي تاي
قائمة الطعام الصيفية من مطعم باي تاي

هذا وتتوفر قائمة العشاء ذات الإصدار المحدود في الفترة ما بين 5 و30 أغسطس 2018 مقابل 185 درهم إماراتي للشخص الواحد، وتشمل القائمة مجموعة من المأكولات التايلاندية، بما في ذلك الأطباق النباتية الخاصة والحلويات، إلى جانب مياه جوز الهند المقدمة في جوزة هند تايلاندية.
وأما الراغبين الاستمتاع بالعرض الآخر فيمكنهم ومقابل 78 درهم إماراتي، تجربة كوكتيل تشانوان (والذي يعني القمر الساطع المضيء) الممزوج بتوليفة من المكونات التايلاندية الأصيلة بما في ذلك عشبة الليمونية وعصير الليمون وماء جوز الهند، مع إضافة القليل من أجود أنواع شراب جامايكا.
كما تضم هذه القائمة أيضاً أربع أطباق مقبلات مختلفة، هي سوم تام جي (سلطة البابايا الخضراء، طماطم، تفاح، كاجو مع تتبيلة التمر الهندي)، وبليا نويا ما كوا فو (سلطة لحم العجل المشوي، باذنجان، معجون الفلفل الحار، عشبة الليمونية، الثوم، تتبيلة الليمون)، وساتيه جاي (ساتيه الدجاج المتبل والمشوي، حليب جوز الهند، عشبة الليمونية، صلصة الفول السوداني والكركم) وبوه بيا ثود (لفائف سبرينج رول بالخضار تقدم مع صلصة الفلفل الحلو).
هذا ويراعي مطعم باي تاي مختلف الحميات والأنماط الغذائية لدى ضيوفه، وتوفر قائمة الطعام الصيفية خيارات للنباتيين وغير النباتيين.
كما تشمل الوجبات الرئيسية في المطعم خيارات متعددة من الأطباق التايلاندية ، مثل جاينج خيو وان جاي (كاري الدجاج التايلاندي الأخضر التقليدي مع الباذنجان التايلاندي، براعم جوز الهند والحبق التايلندي)، وجونج فاد مد ما موانج (قطع القريدس المقرمش المقلية مع الكاجو والبصل الأخضر، الفلفل الحار المجفف، وصلصة المحار)، وتاو هو فاد بريك تاي دوم (توفو مقلية مقرمشة مع البصل، الفليفلة الحلوة، حبوب الفلفل الأخضر، الذرة الصغيرة، الفلفل الأسود وصلصة الصويا)، وكانا نويا نام مان هوي (اللحم البقري المقلي مع البروكلي التايلاندي، الثوم، الفطر، صلصة المحار)، إلى جانب طبق النودلز التايلندي المبتكر واسع الشعبية فاد تاي جونج سود (نودلز تايلندية مخلوطة مع القريدس، والبيض، والتوفو، وصلصة الفول السوداني والتمر الهندي).
هذا ويقدم مطعم باي تاي تشكيلة من الحلويات الصيفية المنعشة، ومن ضمنها تاب تيم كروب، وهي عبارة عن حلوى كستناء الماء المقرمشة يسكب عليها شراب السكر وحليب جوز الهند ومسحوق الثلج، إضافة إلى تشكيلة من نكهات الآيس كريم الأصيلة والحلوى المثلجة، مثل نكهة جوز الهند والمانجو وعشبة الليمونية واليوسفي.
كما يمكن للضيوف تناول خيار صحي مع طبق فولا ماي روام، المؤلف من تشكيلة من الفواكه الاستوائية.
تتوفر قائمة الطعام الصيفية المخصصة لجلسات العشاء بين 5 – 30 أغسطس في مطعم باي تاي الواقع في فندق جميرا القصر، مدينة جميرا، وذلك مقابل 185 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنةً أطباق الطعام وأحد مشروبات جوز الهند.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 044323232

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطاعم-تايلندية-في-دبي/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى