أبوظبي

فعالية اكتشف المفاجأة في الهيلي مول

ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018

عين أبوظبي – فعاليات

تقام فعاليات عرض اكتشف المفاجأة في عطلة نهاية هذا الأسبوع على مدار يومي الجمعة والسبت 10 و11 أغسطس 2018، وذلك في الهيلي مول في منطقة العين.

ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018، تنظم دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، وبالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية، عرض اكتشف المفاجأة، والذي سيقام في الهيلي مول في منطقة العين، على مدار يومي 10 و11 أغسطس، حيث سيحصل المتسوقون على فرصة لربح قسائم لإقامات فندقية وتجارب ترفيهية وغيرها من الجوائز.

حملة اكتشف المفاجأة خلال موسم صيف أبوظبي 2018
حملة اكتشف المفاجأة خلال موسم صيف أبوظبي 2018

وتوفر هذه الفرصة للمتسوقين الذين ينفقون 1000 درهم إماراتي كحد أدنى، على فرصة زيارة منصة عرض اكتشف المفاجأة والمشاركة في لعبة العجلة الدوارة، لربح قسائم سبا ومأكولات ومشروبات، وتذاكر دخول للملاهي المائية، بالإضافة إلى حصولهم على قسائم تسوق من الهيلي مول.
هذا ويمكن لزوار الهيلي مول أيضاً، المشاركة في عجلة الحظ من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً، لربح جوائز تتضمن باقات العطلات وزيارة المواقع الترفيهية، والإلكترونيات ومنتجات التجميل.
كما أنه إضافةً إلى ذلك سيتاح للمتسوقين الذين ينفقون بحد أدنى 250 درهماً إماراتياً، إمكانية تسجيل بياناتهم رقمياً للحصول على فرصة لربح جوائز فورية، تتضمن قسائم مأكولات ومشروبات في مجموعة من المطاعم الفاخرة في فنادق أبوظبي.
بالإضافة إلى فرصة دخول السحب لربح سيارة نيسان باترول من تقديم المسعود للسيارات.
تجدر الإشارة إلى أنّ دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، تتولى حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية، كما تتولى الدائرة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين، هذا وترتكز سياسات عمل الدائرة وخططها وبرامجها على حفظ التراث والثقافة، بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية، وكذلك تطوير قطاع المتاحف وفي مقدمتها إنشاء متحف زايد الوطني، ومتحف جوجنهايم أبوظبي، ومتحف اللوفر أبوظبي.

يحدث الآن  بريق الهند خلال موسم صيف أبوظبي 2018
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك