التسوقالوجهات

فرصة لربح رحلة إلى سريلانكا من مركز الغرير

بالتعاون مع العربية للطيران وكوزمو للسفريات

عين دبي – وجهات

أعلن مركز الغرير، وبالتعاون مع العربية للطيران وكوزمو للسفريات، عن منح المتسوقين فرصة لربح رحلة إلى سريلانكا.

أطلق مركز الغرير، بالتعاون مع العربية للطيران وكوزمو للسفريات، مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للمتسوقين المشاركة بها، للفوز برحلة لشخصين إلى سريلانكا.

مركز الغرير
مركز الغرير

هذا ويمكن للزوار المشاركة بالمسابقة، عن طريق نشر صورهم أثناء التسوق في مركز الغرير على حسابهم الشخصي على موقع فيسبوك وموقع إنستغرام مع استخدام هاشتاغ الخاص بالمسابقة، وتستمر المسابقة حتى 25 أغسطس 2018.
تشمل الرحلة إلى سريلانكا تذاكر السفر ذهاب وإياب لشخصين، بالإضافة إلى الإقامة في الفندق لمدة 3 ليالي و 4 أيام في فندق 5 نجوم شامل الإفطار والعشاء.
وتشمل الرحلة أيضاً الرحلات السياحية والاستكشافية في المدينة وركوب قوارب المنغروف والاستمتاع بجلسات المساج والقيام بالجولات التراثية.
هذا وتتيح تلك الرحلة، تجربة سفر من خلال التواصل مع الجانب التاريخي والحضاري لدولة سريلانكا
تجدر الإشارة إلى أنّ مركز الغرير، هو جزء من الغرير للاستثمار، وهو أول مركز تسوق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ويجمع مركز الغرير بين البيئتين السكنية والتجارية، ويقع المركز في منطقة ديرة وعلى مسافة قصيرة من أهم المعالم السياحية في المدينة في قلب أكثر المناطق حيوية ونمواً في دبي، ويعتبر مركز الغرير من وجهات التسوق والسياحة الرائدة في الدولة ، حيث يضم أكثر من 270 محل تجاري وأكثر من 50 من أشهر المطاعم المنتشرة عبر منطقة المطاعم المخصصة وردهة الطعام في مركز الغرير بالإضافة إلى العديد من الأماكن الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، ويضم مزيجاً شاملاً من العلامات التجارية العالمية التي تتنوع بين الأزياء والديكور المنزلي والمجوهرات وغيرها الكثير، كما يوجد أيضاً قسم متخصص للعلامات التجارية المحلية التقليدية مثل محلات العبايات والشيلة والأقمشة والعطور العربية، ودائماً ما ينظم المركز العديد من الفعاليات والأنشطة التفاعلية على مدار العام.

يحدث الآن  10 أشياء ممتعة تقوم بها مع أطفالك في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم