سياحة خارجية

العروض الصيفية من منتجع مازاغان في المغرب

تستمر لغاية 30 أغسطس الجاري

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن منتجع مازاغان، عن مجموعة من العروض الصيفية التي تستمر لغاية 30 أغسطس الجاري.

يبدأ العرض الصيفي الخاص في منتجع مازاغان، من 2700 درهم مغربي، وهو صالح حتى 30 أغسطس الجاري، ويشمل العرض الإقامة والفطور والعشاء لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عاماً في مطاعم بوفيه مختارة.

منتجع مازاغان في المغرب
منتجع مازاغان في المغرب

كما يتضمن العرض برنامجاً صيفياً خاصاً للأطفال، ويوفر الوصول إلى أحواض السباحة، و7 كم من شاطئ البحر، وغرفة بخار، ومرافق للياقة البدنية.
هذا ويمكن للضيوف أيضاً استخدام الجت سكي وركوب الدراجات الرباعية، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة النقل المجانية من وإلى مطاري الدار البيضاء والرباط.
كما صمم المنتجع عرض يوم الغولف الخاص بي مقابل 699 درهم مغربي لعشاق الغولف، حيث يضم منتجع مازاغان، ملعباً لرياضة الغولف مع تصميم من الأرضيات العشبية الخضراء والممرات الخاصة بها.
هذا ويقدم منتجع مازاغان باقات خاصة تشمل المنتجعات الصحية السبا واليوغا التي تناسب لجميع أفراد العائلة.
ويعتبر منتجع مازاغان أحد أفضل الأماكن المفضلة للسياح الذين يبحثون عن بيئة عربية، حيث أن المنتجع يستجيب باستمرار إلى التدفق المتزايد للزوار من مختلف أنحاء العالم من خلال تقديم عروض مخصصة للعديد من المناسبات.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع مازاغان السياحي، يقع على بعد 90 كم جنوب الدار البيضاء في مدينة الجديدة ، وهو منتجع ساحلي يطل على المحيط الأطلسي، كما يتمتع المنتجع بموقع متميز مع اطلالات على مناظر المحيط والبحيرات، بالإضافة إلى احتضانه لملعب الغولف والحدائق وتواجد المسبح في وسطه، هذا و يضم منتجع مازاغان السياحي في المغرب، موقعاً مساحته 250 هكتاراً ، بما في ذلك ملعب غولف مكون من 18 حفرة صممه غاري بلاير ، وهو عبارة عن شاطئ بطول 7 كم ، ومجموعة متنوعة من المطاعم وسبا، بالإضافة إلى توفيره مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية.

يحدث الآن  تجربة استرخاء تحت الماء من منتجع هوفافين فوشي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم