الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

جوائز العودة إلى المدرسة من عالم مدهش 2018

من 9 إلى 16 أغسطس 2018

عين دبي – فعاليات

يحتفل عالم مدهش 2018، بالأسابيع الأخيرة المتبقية من فصل الصيف بقوالب حلوى وبالونات والكثير من الجوائز، التي يمكن ربحها ضمن إطار حفلة العودة إلى المدرسة.

مع اقتراب موعد بدء العام الدراسيّ، تقام مجموعة واسعة من الأنشطة التفاعلية الترفيهية للأطفال، حيث يقيم لهم عالم مدهش 2018، ألعاباً حماسية وأنشطة تعليمية متعددة تحضّرهم للعام الدراسي الجديد.

عالم مدهش 2018
عالم مدهش 2018

هذا ويستطيع الأطفال والعائلات المشاركة في المرح في عالم مدهش من 9 إلى 16 أغسطس 2018، والدخول في سحب يومي خاص بالعودة إلى المدرسة.
وسيكون بوسع كل من ينفق 300 درهم إماراتي، بين الساعة 10 صباحاً والساعة 5 عصراً المشاركة في السحب الكبير على جوائز مدهشة من جامبو للإلكترونيات، ويمكن للزوار مشاهدة السحب مباشرةً بين الساعة 5 و6 عصراً خلال برنامج عالم مدهش على قناة تلفزيون دبي.
هذا وسيتم الإعلان يومياً عن الفائزين المحظوظين الذين سيبلغ عددهم الإجمالي 24 فائزاً، كما أنهم سيحظون بفرصة ربح جوائز من جامبو للإلكترونيات.
يذكر أن الدورة الـ19 من عالم مدهش، تتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لكافة أفراد العائلة المستمرّة طيلة 80 يوماً من فصل الصيف، ويستمرّ عالم مدهش الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في مركز دبي التجاري العالمي حتى 25 أغسطس 2018.
تجدر الإشارة إلى أنّ عالم مدهش، يفتح أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهماً، ويكون الدخول مجانياً للأطفال دون سنّ الثالثة وللمسنين وأصحاب الهمم، كما يمكن للزوّار الحصول على باقة عالم مدهش لعب بلا حدود مقابل 199 درهماً من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر، وطيلة اليوم أيام الخميس، حيث تشمل التذكرة رسوم الدخول لشخص بالغ وطفل واللعب غير المحدود ويستفيد الزوار أيضاً من باقة الألعاب المختارة مقابل 59 درهماً طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر وتشمل رسوم الدخول لشخص بالغ وطفل واللعب غير المحدود لـ10 ألعاب مختارة وتطبق الشروط والأحكام.

يحدث الآن  كرنفال نهاية الأسبوع الافتتاحي لتحدي دبي للياقة 2018
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حلقات عالم مدهش ٢٠١٨ (2)
  • عروض مدهش (2)
الوسوم