الفعالياتمسابقات

مسابقة تصميم لوحة جدارية من ماركت الواجهة البحرية

تُبرز التراث الحضاري والنهضة الاقتصادية لدولة الإمارات

عين دبي – مسابقات

أعلن ماركت الواجهة البحرية، عن إطلاق مسابقة لتصميم لوحة جدارية تُبرز التراث الحضاري والنهضة الاقتصادية لدولة الإمارات. تأتي مسابقة تصميم لوحة جدارية تُبرز التراث الحضاري والنهضة الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار المبادرات المجتمعية لماركت الواجهة البحرية للاحتفاء بالتنوع الثقافي والتقدم الكبير في الدولة ودعم المشهد الفني فيها.

ماركت الواجهة البحرية
ماركت الواجهة البحرية

هذا ويمكن للشباب الموهوبين والفنانين من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، المشاركة في هذه المسابقة وتقديم أعمالهم قبل 16 سبتمبر/أيلول المقبل، حيث تشكل المسابقة فرصة تتيح للمشاركين إبداع لوحة جدارية ستبقى أيقونة للتنمية والتطور تزين الجدران الرئيسية في ماركت الواجهة البحرية.
كما يغطي موضوع المسابقة التراث الغني لدولة الإمارات وإنجازاتها الكبيرة كدولة فنية.
هذا وسيتم اختيار الفنانين والموهوبين استناداً إلى الطلبات الأولية المقدمة، حيث سيتم ذلك من خلال لجنة ستعمل على اختيار المرشحين النهائيين وتحديد الفائز.
ومن المقرر أيضاً أن يتم عرض أفضل 10 أعمال فنية ضمن معرض فني، وبالإضافة إلى شرف تمثيل مجتمع الفن المحلي، سيحصل الفائز على جائزة مالية قدرها 30,000 درهم إماراتي.
وسيحظى الفائز في مسابقة تصميم اللوحة الجدارية بفرصة رسم عمله الفني على الجدار الرئيسي في الماركت وبأبعاد 8.5 متر طولاً وارتفاع 4.5 متر، لتكون لوحته رمزاً يعبَر عن التراث الثقافي والتنمية الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وستتاح أمام المتسوقين والسياح القادمين إلى الماركت الفرصة لمشاهدة سير العمل في اللوحة الجدارية ابتداء من 1 أكتوبر2018، وبعد فترة وجيزة سيتم الكشف عن العمل الفني الفائز أمام الجمهور في ماركت الواجهة البحرية
يذكر أنّ تقييم الأعمال الفنية المشاركة سيتم من قبل مجموعة من الخبراء ورواد الأعمال الذين ستم اختيارهم من جانب ماركت الواجهة البحرية، حيث تستند عملية التقييم إلى العناصر الفنية الموجودة في اللوحة، مثل ملائمة المحتوى والتأثير البصري.
وتتضمن شروط المسابقة ضرورة أن تكون التصاميم أصلية ولم يسبق ترويجها أو بيعها أو استخدامها في أي منافسة أخرى. وسيكون الموعد النهائي لتقديم التصاميم في 16 سبتمبر/أيلول 2018.

يحدث الآن  فندق رافلز النخلة دبي يقدم عرض رافلز ريتريت الحصري لعيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تصميم الواجهة البحرية (1)
زر الذهاب إلى الأعلى