خليك عالموضة

أحذية Super Smash وGalaxy من علامة Bally

مجموعة الأحذية الرياضية النسائية والرجّالية

عين دبي – ستايل

علنت علامة Bally، عن إطلاق أحذية Super Smash وGalaxy، وذلك ضمن مجموعة الأحذية الرياضية النسائية والرجّالية.ضمن مجموعة الأحذية الرياضية النسائية والرجّالية لموسم خريف وشتاء 2018، أطلقت علامة Bally تطلق أحذية Super Smash وGalaxy، حيث أعادت إطلاق خط Super Smash المستوحى من حذاء رياضة التنس الكلاسيكي الذي اشتهرت به العلامة.

أحذية Super Smash وGalaxy من علامة Bally
أحذية Super Smash وGalaxy من علامة Bally

هذا وبتصاميم جذابة إنما متينة مزوّدة برباط ومكسوة بالجلد بكاملها، متضمنةً بالطبع خطَّي العلامة الرمزيين على جانب الحذاء وفي وسطهما حرف B بخط صغير، وهي تصاميم مستوحاة من مجموعة أحذية Bally الرياضية لعام 1978.

أحذية Super Smash وGalaxy من علامة Bally
أحذية Super Smash وGalaxy من علامة Bally

إلى جانب استخدام تقنية ستروبل، لضمّ أجزاء الحذاء من أجل توفير راحة معزّزة، يتميّز الحذاء بنعل مفلكن وفق تقنية فلكنة، المطاط حرصاً على ابتكار تصميم أكثر متانة إنّما خفيف الوزن.

يحدث الآن  مطعم Homer Lobster يطلق قائمة طعام جديدة مع حلول شهر رمضان 2024
أحذية Super Smash وGalaxy من علامة Bally
أحذية Super Smash وGalaxy من علامة Bally

كما استُخدم جلد العجل الأوروبي الناعم في التصاميم المستحدثة والمستوحاة من أرشيف أحذية Bally الرياضية، وتتوفر بمجموعتَي ألوان هما: الأبيض رياضيّ الطابع مع الأحمر الناري (اللون الرمزي لسيارة الكورفيت) والأبيض مع لون الدنيم الأزرق.
ولإضفاء لمسة أكثر أنوثة وجرأة على الإطلالة، يمكنك اختيار التصميم ذات الجزء الخارجي المزيّن بكامله بالبريق مع رباط شريطي باللون الزهري الناعم أو الاكتفاء ببساطة بالحذاء المزيّن بالبريق على خطَّي العلامة الرمزيين.
بالإضافة إلى أحذية Super Smash الرياضية من علامة Bally، تتضمن مجموعة خريف/شتاء 2018 تصاميم مستحدثة مستوحاة من خط أحذية Galaxy الأكثر مبيعاً الذي أطلقته الدار عام 1983. واستلهاماً من حذاء Galaxy الرياضي الأساسي، صُمّمَت الأحذية النسائية من جلد النابا الناعم وأضيفت إليها زركشات متباينة مع تفاصيل معدنية وبرّاقة بسطح مجزّع.
أما اللمسات الجديدة في خط أحذية Galaxy للرجال، فتتمثّل في الجزء الخارجي المصمّم إما من الجلد بكامله أو من نسق الجلد والشبك.
كما تتوفر تصاميم بجزء علوي عالٍ أو منخفض مصنوع بالكامل من الشامواه، مضيفةً بالتالي على القطعة شكلاً شبيهاً بالجزمة.
هذا وتستخدم خط أحذية Galaxy تقنية اللصق، لتثبيت نعل الحذاء الرياضي خفيف الوزن، ما يجعل حذاء Galaxy الرياضي الأخف وزناً في كل مجموعة أحذية Bally الرياضية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • bally shoes (1)
زر الذهاب إلى الأعلى