الفعالياتعيد الأضحى

الإعلان عن عطلة عيد الأضحى 2018 في دبي

العيد في دبي

عين دبي – عيد الأضحى 2018

بتوجيهات من مجلس الوزراء أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، ان إجازة عيد الأضحى المبارك في الوزارات والجهات الاتحادية ستبدأ من 19 أغسطس.

ستبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك، في الوزارات والجهات الاتحادية، من يوم الأحد الموافق 19 أغسطس، وحتى يوم الخميس 23 أغسطس 2018، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد 26 أغسطس 2018، كما حددت وزارة الموارد البشرية والتوطين Ministry of Human Resources and Emiratisation، خمس أيام عطلة رسمية مدفوعة الأجر، لجميع العاملين في منشآت ومؤسسات الدولة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، و إذا كنتم تحسبون عطلة نهاية الأسبوع قبل وبعد العيد، فإن العطلة ستكون لمدة تسعة أيام .

يحدث الآن  كيوز بار أند لاونج يستضيف حفلاً موسيقياً يحييه الفنان جيريمي آيزك
وزارة الموارد البشرية والتوطين Ministry of Human Resources and Emiratisation
وزارة الموارد البشرية والتوطين Ministry of Human Resources and Emiratisation

و جاء ذلك في تعميم صادر عن الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، استناداً إلى أحكام اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي رقم (11) لسنة 2008، بشأن الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية وتعديلاته.

وبهذه المناسبة رفعت كل من الهيئة و ايضا وزارة الموارد البشرية والتوطين أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، سائلين الله العلي القدير أن يعيده على سموهم بموفور الصحة والعافية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
لسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله
سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله

ولا نزال ننتظر إعلان العطلة للقطاع الخاص، ومع ذلك، فمن المرجح أن يستمتع العاملون في القطاع الخاص يوم الثلاثاء، من 21 آب إلى الخميس، 23 أغسطس 2018.

يحدث الآن  كيوز بار أند لاونج يستضيف حفلاً موسيقياً يحييه الفنان جيريمي آيزك
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الاعلان عن اجازه عيد الاضحى 2018 للقطاع الخاص فى الامارات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى