الفعالياتعيد الأضحى

جوائز سيتي سنتر مردف خلال عطلة عيد الأضحى

جائزة يومية للمتسوقين قدرها 10000 درهم

عين دبي – عيد الأضحى 2018

احتفاءً بعيد الأضحى المبارك 2018، أعلن سيتي سنتر مردف، عن تقديم جائزة يومية للمتسوقين قدرها 10000 درهم في الفترة من 21 حتى 25 أغسطس 2018.يقدم سيتي سنتر مردف، في الفترة من 21 حتى 25 أغسطس 2018، جائزة يومية للمتسوقين قدرها 10.000 درهم إماراتي، كما يوفر لمرتاديه أكثر من 400 فكرة متميزة لهدايا أفراد الأسرة والأصدقاء تحت سقف واحد.

سيتي سنتر مردف
سيتي سنتر مردف

حيث أنه إلى جانب نخبة من متاجر وعلامات الأزياء في العالم، يحتضن سيتي سنتر مردف العديد من خيارات التسلية والترفيه الفريدة والأخاذة تشمل تجربة القفز الحرّ في الهواء في آي فلاي، ومركز المستكشفون الصغار الذي يجتذب الصغار بتجربة تعليمية ترفيهية ممتعة.
ولعشاق البولينغ هناك يلا! بولينغ الذي يتألف من 12 مساراً، وللراغبين بمشاهدة كوكب الأرض والطبيعة بطريقة غير مسبوقة هناك تجربة أوربي Orbi، وهناك أيضاً مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت للحظات حافلة بالمغامرة والتشويق.
كما تتألف ڤوكس سينما، من 20 شاشة مزوّدة بأحدث جيل من التقنية الفائقة وتوفر لمرتاديها التجربة السينمائية رباعية الأبعاد إلى جانب المفهومين الفريدين IMAX Sapphire و THEATRE by Rhodes.
كذلك أعدّ سيتي سنتر مردف لمرتاديه العديد من المفاجآت وبرنامجاً حافلاً بالفعاليات الترفيهية العائلية منها عروض السيرك الذي يشمل الحركات البهلوانية في الهواء.
هذا ويتأهّل كل من يتسوق بقيمة 300 درهم أو أكثر في أي من متاجر سيتي سنتر مردف خلال فترة الحملة الترويجية الخاصة بعيد الأضحى لدخول السحب على جائزة يومية قدرها 10000 درهم إماراتي.

يحدث الآن  كيوز بار أند لاونج يستضيف حفلاً موسيقياً يحييه الفنان جيريمي آيزك
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى