رأس الخيمة

احتفالات عيد الأضحى 2018 في إمارة رأس الخيمة

العديد من التجارب ومنها تجربة جيل جيس فلايت

عين رأس الخيمة – عيد الأضحى 2018

مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك 2018، تشهد إمارة رأس الخيمة، العديد من الفعاليات والعروض الخاصة بعيد الأضحى.توفر إمارة رأس الخيمة، لزوارها خلال عطلة عيد الأضحى، العديد من التجارب ومنها تجربة جيل جيس فلايت أطول مسار انزلاقي في العالم، أو ممارسة رياضة الجولف في نادي الحمراء للجولف، أو استكشاف التاريخ العريق في قلعة ضاية، أو التمتع بالاسترخاء تحت أشعة الشمس على شواطئ رأس الخيمة.

احتفالات عيد الأضحى 2018 في إمارة رأس الخيمة
احتفالات عيد الأضحى 2018 في إمارة رأس الخيمة

هذا ويمتاز جبل جيس، أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدرجات حرارة التي تنخفض بمقدار 10 درجات مقارنة بباقي مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون بذلك وجهة مناسبة لقضاء يوم صيفي.

احتفالات عيد الأضحى 2018 في إمارة رأس الخيمة
احتفالات عيد الأضحى 2018 في إمارة رأس الخيمة

وعلاوة على مغامرة جبل جيس فلايت، تحتضن الوجهة الجبلية حديقة منصة المشاهدة التي توفر إطلالات متميزة والعديد من عربات الطعام مثل بيورو إكسبرس (Puro Express) التي بدأت مؤخراً باستقبال زوارها للتمتع بقائمة مأكولاتها الخفيفة من المعجنات والبيتزا وأصناف السلطة.
كما يقدم مركز الوادي للفروسية، تجربة ركوب الجمال والخيول وقت غروب الشمس، إلى جانب الاستمتاع بالمشروبات المنعشة والجولات على ظهور الخيل عبر الكثبان الرملية المترامية.
هذا وسيحظى الزوار أيضاً بفرصة الاستفادة من باقة متنوعة من العروض الخاصة التي تقدمها فنادق رأس الخيمة:
• ريكسوس باب البحر: على رمال جزيرة المرجان البيضاء في رأس الخيمة، يقع فندق ريكسوس باب البحر بشاطئه وغرفه المتميزة ومطاعمه وإطلالاته الجميلة، إلى جانب وسائل الراحة التي توفرها المنتجعات الشاطئية من فئة خمس نجوم في منطقة الشرق الأوسط.
كما يمكن الحصول على خصم بقيمة15 ٪ على أسعار الغرف، وفرصة التمتع بالأنشطة الرياضية اليومية نهاراً والحفلات المسلية ليلاً.
أسعار الغرف: ابتداءً من 1445++
للحجز: 0000 202 7 971+
• والدورف أستوريا رأس الخيمة: بين أحضان إمارة رأس الخيمة ، تتمتع هذه الوجهة بأجواء وتصاميم متميزة، وتضم هذه الوجهة العديد من المطاعم والمرافق الترفيهية، وقاعات مخصصة للمؤتمرات والمناسبات، إضافة إلى نادي السبا ، وملعب بطولات الجولف بنظام 18 حفرة والشاطئ الخاص الممتد على طول 350 متراً قبالة مياه الخليج العربي الزرقاء.
هذا ويمكن خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، الحصول على العرض الخاص على الأجنحة الفندقية Suite Staycation.
أسعار الغرف: ابتداءً من 1150++
للحجز: 5555 203 7 971+
• منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء: يتميز بموقعه في مجمع الحمراء والذي يقع على مقربة من العديد من الوجهات الترفيهية ومراكز التسوق والمطاعم، إضافة إلى احتضانه لنادٍ رياضي.
• كما يتميز المنتجع بشاطئه، ومسابحه ومأكولاته اللبنانية الأصيلة في مطعم الجزيرة، ومطعم تريدر فيكز ماي تاي الوحيد من نوعه في الإمارة.
أسعار الغرف: ابتداءً من 650++
للحجز: 666 244 7 971+
• منتجع الكوف روتانا: يطل المنتجع الساحر على الخليج العربي ويمتد شاطئه على مسافة 600 متر.
وعند حجز إقامتكم يمكنكم التمتع بوجبة إفطار وغداء مجاناً، ولا تنسوا احضار ملابس السباحة وواقي الشمس للانضمام إلى حفلة الشواء (Splash Bash Pool & BBQ Party) التي تبدأ أسعار تذاكرها من 75 درهماً للشخص الواحد، والاستمتاع بأنغام الموسيقى بينما تتناولون المأكولات البحرية المشوية الطازجة والكباب والسوشي وغيرها.
أسعار الغرف: ابتداءً من 873++
للحجز: 6000 206 7 971+
• دبل تري من هيلتون رأس الخيمة: يوفر المنتجع وجهة مناسبة للعائلات بفضل مرافقه المتعددة المخصصة للأطفال مثل، نادي الأطفال والملعب الخارجي وسفينة القراصنة، إضافة إلى المرافق الممتعة للكبار مثل قارب طرزان ولعبة رمي السهام بالقدمين والشطرنج العملاق وكرة الطائرة الشاطئية والألعاب البهلوانية المائية وملعب التنس، إلى جانب الشاطئ الرملي الممتد على مسافة 650 متر من الرمال البيضاء و7 مسابح وسبا مخصص للسيدات مع مسبح داخلي.
أسعار الغرف: ابتداءً من 1175++ (لشخصين بالغين وطفلين)
للحجز: 0000 203 7 971+
• فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي: تمتعوا بجمال الصحراء الإماراتية في المنتجع الواقع ضمن محمية الوادي الطبيعية، حيث يمكن للعائلات الراغبة بالاسترخاء أو خوض رحلة مشوقة وسط الصحراء، حجز باقة عطلة العيد العائلية للإقامة في فيلا تضم مسبحاً خاصاً في قلب صحراء رأس الخيمة.
كما يمكنكم الانطلاق في مغامرة لركوب الخيل تحت السماء المرصعة بالنجوم في مركز الوادي للفروسية.
أسعار الغرف: ابتداءً من 2231++
للحجز: 7777 206 7 971+
للمعلومات أو حجز جولات ركوب الخيل: 7777 206 7 971+، تحويلة 5656

يحدث الآن  الحمرا تطلق نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/فعاليات-عيد-الأضحى-في-رأس-الخيمة/ (2)
زر الذهاب إلى الأعلى