الفعالياتعيد الأضحى

5 وجهات تبعد أقل من 4 ساعات عن دبي لقضاء عيد الأضحى

وجهات سياحية قريبة لقضاء عطلة عيد الأضحى 2018

عين دبي – عيد الفطر 2018

إن كنت تريد قضاء عيد الأضحى في وجهة سياحية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، شرط أن تكون قريبة في الآن ذاته، تابع معنا هذا المقال:إليك 5 وجهات تبعد أقل من 4 ساعات فقط عن دبي لقضاء عيد الأضحى.

1 تبليسي ، جورجيا

تبليسي ، جورجيا
تبليسي ، جورجيا

تزخر أماكن السياحة في تبليسي بالعديد من المعالم والمزارات المميزة، بالإضافة إلى انها تحتوي على أبرز نقاط الاهتمام في جورجيا ككل، التي تتنوع بين الآثار التاريخية والمواقع الطبيعية ، كذلك توجد بها المزارات الدينية والعلاجية مما يعطي السياحة في تبليسي طابعاً خاصاً ، إضافة إلى أنها تكتظ بالنوادي الليلة وأماكن الترفيه التي تقدم خدماتها طوال ساعات اليوم , ومن أهم معالمها السياحية قلعة ناريكالا التاريخية و كاتدرائية الثالوث المقدس و لا ننسى طبعا بحيرة السلحفاة  حيث يمكنك مشاهدة مظاهر الحياة الطبيعية .
زمن الرحلة: 3 ساعات و 30 دقيقة
أفضل مكان للإقامة : فندق آرت بوتيك | الأسعار تبدأ من 385 درهماً / ليلة
نصيحة 3indubai: : سيحصل جميع المغتربين في الإمارات العربية المتحدة الذين لديهم تأشيرة إقامة سارية المفعول على تأشيرة عند الوصول إلى جورجيا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – صلالة ، عمان

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024
صلالة ، عمان
صلالة ، عمان

تفتخر صلالة بالطقس المزاجي والمناظر الطبيعية الخضراء الرائعة وهي مثالية للهروب من حرارة الصيف على شاطئ المغسيل ، و من أهم اماكن السياحة في هذه الوجهة شاطئ المغسيل Al Mughsail Beach الشهير والذي يقع غرب المدينة ويتميز بمياهه الفيروزية ورملته الناعمة المُميزة والتي تُحيطها الصخور قاتمة اللون على الجانبين مما يزيد من روعة مشهده .
زمن الرحلة: 1 ساعة 55 دقيقة
أفضل مكان للإقامة : منتجع شاطئ صلالة| الأسعار تبدأ من 429 درهمًا / ليلة
نصيحة 3indubai: : قم باستئجار سيارة 4 × 4 لاستكشاف الساحل لأن سيارة أجرة ليس طريقة فعالة للتجول.

3 – اسطنبول ، تركيا

اسطنبول ، تركيا
اسطنبول ، تركيا

اسطنبول هي مدينة سيحية عالمية ، فوضوية ومذهلة لا تفوت استكشاف معالمها الرائعة مثل آيا صوفيا وقصر توبكابي و غيرها من الوجهات المذهلة .
زمن الرحلة: 4 ساعات
أفضل مكان للإقامة : هوليداي إن إسطنبول – المدينة القديمة | الأسعار تبدأ من 333 درهم في الليلة
نصيحة 3indubai: فكر في شراء تذكرة لدخول متحف اسطنبول باس لتحصل على الكثير من الخصومات على العديد من المتاحف وأماكن الجذب السياحي.

4 – دلهي ، الهند
ردلهي ، الهند
دلهي ، الهند
من المعابد الضخمة الى الأطعمة الشهية في الشوارع ، عاصمة الهند دائماً تنبض بالحياة , خذ توك توك إلى تشاندني تشوك للتسوق في الشوارع قبل التأمل في سوامينارايان اكشاردام الضخمة و حقق أقصى إستفادة من هذه المدينة .
زمن الرحلة: 3 ساعات
أفضل مكان للإقامة : فندق متروبوليتان وسبا نيودلهي | الأسعار تبدأ من 303 درهم / ليلة
نصيحة 3indubai: من الممكن زيارة تاج محل في يوم واحد , أسرع قطار صباحي من دلهي إلى أغرا هو 12050 Gatimaan Express بدون توقف.

5 – طشقند ، أوزبكستان

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة
طشقند ، أوزبكستان
طشقند ، أوزبكستان

 

تعرف أوزبكستان بأنها البلد الأكثر إثارةً . عد بالزمن إلى الوراء بزيارة إلى مدينة خوارز ذات الأسوار لاستكشاف متاهة شوارعها و ديكور مقبرة شاه زنده في سمرقند ، إنها وجهة مثالية لذوي الميزانيات المحدودة .
زمن الرحلة: 3 ساعات و 15 دقيقة
أفضل مكان للإقامة : فندق إيشان قلاع | الأسعار تبدأ من 250 درهم / الليلة
نصيحة حول insiddo: للاطلاع على بعض التعليقات أثناء سفرك قبل السفر ، شاهد حلقة Anthony Bourdain من No Reservations in Uzbekistan.
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اين تذهب فى عيد الاضحى ٢٠١٨ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى