أبوظبي

احتفالية عيد الأضحى 2018 في مرسى ياس مارينا

العديد من التجارب المتنوعة والألعاب النارية في أيام العيد

عين أبوظبي – عيد الأضحى 2018

احتفاءً بعيد الأضحى المبارك، أعلن مرسى ياس مارينا، عن إطلاق العديد من التجارب المتنوعة والألعاب النارية خلال أيام العيد.تبدأ الألعاب النارية في مرسى ياس مارينا، عند الساعة 9 لتبهر الحضور بأضوائها الملونة التي تنعكس على مياه الخليج العربي، وذلك على مدار ثلاثة أيام.

احتفالية عيد الأضحى 2018 في مرسى ياس مارينا
احتفالية عيد الأضحى 2018 في مرسى ياس مارينا

كما يوفر مرسى ياس مارينا، مجموعة من عربات الأطعمة ويحتضن العديد من المطاعم بما فيها تشيبرياني وآيرس وأكواريوم، بالإضافة إلى ديابليتو وستارز أند بارز.
ويمكن للضيوف، حجز أماكنهم للذهاب في رحلةٍ بحريةٍ على متن القوارب الخشبية والاستمتاع بتجربة ألعاب العيد النارية مع رحلات كابتن طوني البحرية، إذ يمكنهم مشاهدة عروض الألعاب النارية بينما تعكس بريقها الجذاب على مياه الخليج.
ألعاب العيد النارية مع رحلات كابتن طوني البحرية على متن قوارب الداو
يمكن لزوار مرسى ياس مارينا، خلال عيد الأضحى المبارك 20018، الانطلاق في رحلةٍ بحريةٍ مسائيةٍ على متن أحد قوارب كابتن طوني، أول مشغل صديق للبيئة للرحلات البحرية في أبوظبي، إلى جانب الاستمتاع بالإطلالات على المرسى ومشاهدة الألعاب النارية تضيء أفق المدينة الساحر، حيث يمكن لزوار الوجهة قضاء الوقت على متن قوارب الداو التقليدية، علاوةً على تجربة التمور والقهوة العربية الأصيلة.
هذا وتنطلق القوارب يومياً من مرسى ياس مارينا بين الساعة 8.30 و 9.30 مساءً، لتأخذ الضيوف في رحلة بحريةٍ حول الجزيرة الساحلية متيحةً لهم فرصة الاستمتاع بالألعاب النارية التي تبدأ عند الساعة 9 مساءً.
الفعالية: ألعاب العيد النارية مع رحلات كابتن طوني البحرية
التاريخ: خلال عيد الأضحى المبارك، من الساعة 8.30 ولغاية 9.30 مساءً
السعر: 100 درهم إماراتي للكبار
50 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-12 عاماً.
مجاناً للأطفال دون 6 سنوات
الموقع: مرسى ياس مارينا
تجارب الطعام
يقدم مرسى ياس مارينا، خلال عيد الأضحى المبارك 2018، مجموعة من الخيارات وذلك عبر باقة من تجارب الطهو بدءاً من توليفات المطبخ المتوسطي في مطعم ديابليتو وصولاً إلى المأكولات الأمريكية في مطعم ستارز أند بارز، فيما ستنبض أمسيات مطعم آيرس ، بالأجواء الاحتفالية مع تشكيلة من النكهات والإيقاعات الموسيقية في الردهة.
في حين يقدم مطعم أكواريوم باقة من المأكولات البحرية ، ويرّحب بالعائلات طيلة أيام العيد متيحاً للأطفال وجبة مجانية مع أي طبق رئيسي يتم طلبه وذلك من الأربعاء إلى السبت بين الساعة 12 ظهراً و 7 مساءً.
فضلاً عن ذلك، تتوفر مجموعة من عربات الطعام على طول الممشى، كما يوفر مطعم تشيبرياني، تشكيلة الأطباق الإيطالية الأصيلة، مع الإطلالات البانورامية على عروض الألعاب النارية.
للمزيد من التفاصيل والحجز في مطعم أكواريوم، يُرجى الاتصال على الرقم التالي: 025650007

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى