أبوظبيمدينة العين

برامج عيد الأضحى الترفيهية من حديقة الحيوانات بالعين

باقة من الفعاليات والبرامج الترفيهية الخاصة بالعيد

عين أبوظبي – عيد الأضحى 2018

بمناسبة اقتراب قدوم عيد الأضحى المبارك، أعلنت حديقة الحيوانات بالعين، عن إطلاق باقة من الفعاليات والبرامج الترفيهية الخاصة بالعيد.يحظى زوار حديقة الحيوانات بالعين، خلال عيد الأضحى المبارك، بفرصة مشاهدة خيارات جديدة من عروض وتجارب مشوقة تناسب جميع فئاتهم العمرية.

حديقة الحيوانات بالعين
حديقة الحيوانات بالعين

هذا وتتيح الحديقة لزائريها في فعالياتها التي تقام خلال 21 أغسطس حتى 23 أغسطس 2018، من 9 صباحاً حتى 9 مساءً، فرصة مشاهدة عرض الطيور الجارحة وهي تحلق في السماء بإشراف مدربين إماراتيين أكفاء، وحضورعرض الببغاوات، وخوض التجارب الحية مثل إطعام الزراف والعصافير الملونة، ومشاهدة إطعام البطاريق، وعروض إطعام الأسود والتماسيح.

حديقة الحيوانات بالعين
حديقة الحيوانات بالعين

كما سيستمع الزائر إلى قصص مربي الحيوانات حول الأسود والليمور والشمبانزيات، والحيوانات الآسيوية والإفريقية إلى جانب لقاء الزواحف وركوب البوني والجمال.
هذا ويمكن للزوار زيارة أشهر معارض الحديقة للحيوانات مثل معرض فرس النهر والتمساح، بيت القطط الكبيرة وغيرها الكثير.
وسيكون لمركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، حضوراً في هذه المناسبة من خلال فعالياته العائلية والتي تتمثل في عرض فيلم رؤية الصحراء العربية التي تحكي كفاح الانسان الإماراتي مع البيئة ومراحل نهضة الامارات، قصة الشيخ زايد ورحلة المقناص، وقصة كابو ونحوم، وسم زايد وأنشطة أخرى مثل صناعة الدمى، كنز السح، ونشاط إعادة التدوير.
إلى جانب عدد من الحرف اليدوية مثل الغزل والحناء والتعرف على بروتوكول إعداد القهوة الإماراتية والعديد من البرامج الترفيهية والثقافية التي تستهدف جميع الزوار الكبار منهم والصغار.
فيما تقدم سفاري العين، خلال العيد تجربة مثيرة في أكبر سفاري من صنع الإنسان في العالم مع العديد من الجولات الخاصة والجماعية.
تجدر الإشارة إلى أنّ حديقة الحيوانات بالعين، هي حديقة الحيوانات الأولى من نوعها على مستوى الشرق الاوسط، وقد تأسست في 1968 كجهة مستقلة ثم انضمت الى المؤسسة العامة لحدائق الحيوان و الاحياء المائية.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عروض تذاكر حديقة الحيوانات بالعين (2)
زر الذهاب إلى الأعلى