الفعالياتعيد الأضحى

مواعيد زيارة نزلاء السجون في دبي خلال أيام عيد الأضحى

زيارة السجناء في دبي خلال العيد

عين دبي – عيد الأضحى 2018

حددت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، مواعيد الزيارة للنزلاء والنزيلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك. كشف العميد علي الشمالي مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية general department of correctional institution، أنّ الإدارة العامة مواعيد الزيارة للنزلاء والنزيلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك في كل من إدارة السجن المركزي، وإدارة سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث، كالتالي:

الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية
الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية

أول أيام عيد الأضحى المبارك

تبدأ زيارة الرجال والنساء للنزلاء في المبنى رقم 1 في إدارة السجن المركزي خلال الفترة الصباحية من الساعة 8 وحتى 9:30 ، ولنزلاء المبنى رقم 2 من الساعة 10 وحتى 11:30.
وتبدأ زيارة الرجال من المواطنين ورعايا الدول العربية إلى سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث خلال الفترة الصباحية من الساعة 8 وحتى 9:30، فيما تتمكن النساء من الزيارة في الساعة 10 وحتى 11:30 صباحاً.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

ثاني أيام عيد الأضحى المبارك

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تبدأ زيارة الرجال والنساء للنزلاء في المبنى رقم 2 في إدارة السجن المركزي خلال الفترة الصباحية من الساعة 8 وحتى 9:30 ، ولنزلاء المبنى رقم 4 من الساعة 10 وحتى 11:30.
وتبدأ زيارة الرجال من الجنسيات الأخرى إلى سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث خلال الفترة الصباحية من الساعة 8 وحتى 9:30، فيما تتمكن النساء من الزيارة في الساعة 10 وحتى 11:30 صباحاً.

و تأتي هذه الخطوة في إطار حرص الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية general department of correctional institution على تواصل النزلاء مع أهاليهم وذويهم في أوقات تناسب الجانبين، وتأمين الأجواء المناسبة لهم، وتحقيق الهدف المرجو منها بما يتلاءم وبهجة عيد الأضحى المبارك مهنئة جميع المواطنين والمقيمين والزوار في كافة إمارات الدولة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

و بهذه المناسبة يهنئ موقع عين دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، سائلين المولى عز وجل أن يعيدها على دولتنا بمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزّة والمجد.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مواعيد-زيارة-نزلاء-السجون-في-دبي-خلال-أ/ (1)
  • شيشة والمخالفات ابوظبي (1)
  • مواعيد الزياره لسجن المركزي العين (1)
زر الذهاب إلى الأعلى