السيارات

إطلاق مشروع دوا ليبا x جاكوار في 3 سبتمبر

مشروع جديد يجمع بين الموسيقى والتكنولوجيا

عين دبي – محركات

أعلنت شركة جاكوار والنجمة دوا ليبا، عن إطلاق مشروع تعاوني جديد يجمع بين الموسيقى والتكنولوجيا.

ستطلق نجمة الغناء ومؤلفة الأغاني البريطانية من أصول ألبانية دوا ليبا، هذا المشروع التعاوني خلال حفل حصري يقام في أمستردام يوم 3 سبتمبر.

دوا ليبا
دوا ليبا

ويمهد هذا الحفل لسلسلة من الفعاليات الترويجية التي ستطلقها جاكوار في جميع أنحاء أوروبا تحت عنوان سلسلة PACE الموسم الأول، وذلك احتفاءً بالسيارات الرياضية الثلاث متعددة الاستخدامات والشهيرة للعلامة التجارية، E-PACE وF-PACE و I-PACE.
و سيتم إطلاق مشروع دوا ليبا x جاكوار في 3 سبتمبر، على قنوات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الخاصة بـ جاكوار في مختلف أنحاء أوروبا.
يذكر أن دوا ليبا، لن يرافقها في العرض فنان آخر، بل سيارة جاكوار I-PACE الجديدة، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وعديمة الانبعاثات تنطلق من الثبات حتى 100 كم/ الساعة خلال 4,8 ثانية فقط.
تجدر الإشارة إلى أنّ جاكوار، هي علامة تجارية تابعة لجاكوار لاند روفر، وهي شركة بريطانية متعددة الجنسيات لصنع السيارات يقع مركزها الرئيسي في ويتلي، كوفنتري، إنجلترا، وتعود ملكيتها إلى تاتا موتورز الهندية منذ العام 2008، وقد تأسست الشركة في بلاكبول في عام 1922، وتغيرت إلى اس اس شوتزشتافل السيارات المحدودة في عام 1934 في كوفنتري، وأخيرا أصبحت جاغوار للسيارات المحدودة في عام 1945، وبعد عدة تغييرات لاحقة للملكية منذ الستينات.
دوا ليبا ولدت في 22 أغسطس 1995، مغنية ومؤلفة أغاني وعارضة أزياء إنجليزية من أصول ألبانية، كانت بداياتها الغنائية بعمر الرابعة عشر عندما بدأت بغناء أغاني منتشرة وقتها لفنانين مختلفين مثل كريستينا أغيليرا و نيللي فورتادو على يوتيوب، وأصدرت في عام 2015 أول أغنية منفردة لها بعد فترة وجيزة من توقيعها عقد فني مع تسجيلات وارنر بروز.

يحدث الآن  حفل الفنان عاطف أسلم في بوليوود باركس دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك