العودة إلى المدارسالفعاليات

عروض المحلات التجارية خلال موسم العودة إلى المدارس

تشمل جميع اللوازم المدرسية للعام الدراسي الجديد

عين دبي – فعاليات

تقدم العديد من المحلات التجارية في دبي، مجموعة من العروض الترويجية وذلك خلال موسم العودة إلى المدارس.تمنح صفقات العودة إلى المدارس، المتسوقين فرصة الاستفادة من عروض ترويجية تشمل جميع اللوازم المدرسية للعام الدراسي الجديد.

عروض المحلات التجارية خلال موسم العودة إلى المدارس
عروض المحلات التجارية خلال موسم العودة إلى المدارس

متاجر تايبو
تقدّم متاجر تايبو، عروضاً على الأقلام والدفاتر تستمر حتى 8 سبتمبر، حيث تساعد تايبو الطلاب على التجهّز للعام الدراسي الجديد بعروض قيمة للعودة إلى المدارس، ومنها صفقة شراء خمسة أقلام مقابل 25 درهماً إماراتياً، أو أربعة دفاتر مقابل 60 درهماً.
متاجر جاشنمال هوم
هذا زيمكن للمتسوقين التوجّه إلى متاجر جاشنمال هوم للاستفادة من الخصومات الكبيرة على الحقائب المدرسية ، حيث يحصل كل من يشتري منتجات كيبلينغ بمبلغ 500 درهم أو أكثر على قسيمة هدايا بقيمة 100 درهم ومجموعة أقلام نيون مجانية، بينما سيحصل كل من ينفق 250 درهماً أو أكثر على منتجات إيستباك على قسيمة هدايا بقيمة 50 درهماً. تسري هذه العروض حتى 30 سبتمبر في متاجر جاشنمال هوم المتواجدة في دبي مول، ومول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، ودبي فستيفال سيتي مول، وابن بطوطة مول، ومركز الغرير.
متاجر موجي
تقدّم متاجر موجي، عروضاً خاصة من أجل تلبية كافة احتياجات الطلاب، ومنها عرض اشتر اثنين واحصل على واحد مجاناً، والذي يسري على منتجات مختارة حتى 19 سبتمبر ويعدّ فرصة مناسبة لتوفير المال.
متاجر كوتون أون و كوتون أون بودي
يمكن للمتسوقين في متاجر كوتون أون و كوتون أون بودي، الاستعداد للعام الدراسي بأناقة واغتنام أفضل الصفقات على ملابس الجينز والملابس الرياضية من خلال عرض اشتر واحد واحصل على الثاني بنصف السعر والذي يستمر حتى 8 سبتمبر.
متاجر ريبوك
تقدّم متاجر ريبوك في كل من دبي مول و دبي مارينا مول و سيتي سنتر مردف للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز مميزة حتى 15 سبتمبر، حيث يحصل المتسوقون مقابل كل 250 درهماً ينفقونها لشراء منتجات العودة إلى المدارس على بطاقة امسح واربح التي تحفل بالكثير من الجوائز الرائعة مثل القبعات وقوارير المياه ، بالإضافة إلى قسائم هدايا بقيمة تصل إلى ألف درهم.
مطاعم إيت غريك
أما من يرغبون باستراحة قصيرة لتناول الطعام أثناء جولات التسوّق التي قد تكون متعبة، فإنّ مطاعم إيت غريك تقدّم عرضاً ترويجياً حتى 12سبتمبر يتيح للأطفال تناول الطعام مجاناً عند شراء أي طبق رئيسي للكبار.
متاجر شيك شوز
بالنسبة لأفضل صفقات الأحذية المدرسية الجديدة، فإنّ متاجر شيك شوز تقدّم خصماً بنسبة 25% على مجموعات مختارة حتى تاريخ 12 سبتمبر، بينما تقدّم متاجر روبي شوز عرض اشتر واحد واحصل على الثاني بنصف السعر على جميع الأحذية دون كعب حتى 8 سبتمبر.
متاجر جمبو
وفضلاً عن الخصومات والصفقات، تقدّم متاجر جمبو في كل من سيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، ومول الإمارات، ودبي مول و متجر جمبو في بر دبي، فرصاً رائعة للفوز بالجوائز خلال موسم العودة إلى المدارس، حيث يحصل المتسوقون في هذه المتاجر حتى تاريخ 15 سبتمبر على قسيمة للدخول في سحب الجوائز عند شراء أي جهاز لوحي، وعلى قسيمتين اثنتين عند شراء أي حاسوب محمول أو مكتبي.
وتشمل جوائز السحب تذاكر دخول إلى دبي باركس آند ريزورتس، وقسائم خصومات في المتاجر وصفقات أخرى حصرية، إلى جانب الجائزة الكبرى وهي تسديد الرسوم المدرسية السنوية لطالب واحد بمبلغ يصل حتى 25 ألف درهم إماراتي.

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى