التسوقالوجهات

افتتاح المتجر الثاني من يوسك في مردف سيتي سنتر

متجر للمفروشات والأثاث المنزلي

عين دبي – الوجهات

أعلنت يوسك، عن افتتاح متجرها الثاني الذي يقع في مردف سيتي سنتر.افتتحت سلسلة متاجر التجزئة الدنماركية المختصة في مجال المفروشات والأثاث المنزلي العصري، يوسك، متجرها الثاني الذي يقع في مردف سيتي سنتر، وذلك بعد افتتاح العلامة متجرها الأول الواقع على شارع أم سقيم، في وقت سابق من العام.

افتتاح المتجر الثاني من يوسك في مردف سيتي سنتر
افتتاح المتجر الثاني من يوسك في مردف سيتي سنتر

هذا ويلبي المتجر الجديد احتياجات الزبائن الخاصة بالمنازل، ويقدم كل ما يحتاجونه من أثاث ومفروشات منزلية.
كما يضم المتجر الجديد قسماً مخصصاً للمستلزمات والمفروشات الأكثر تميزاً وتطوراً والمخصصة لغرف النوم، حيث يمكن للزبائن اختبار وشراء كل ما يلزمهم من مرتبات السرير النابضية ذات الجيوب الهوائية، والوسائد الحساسة للضغط، وقواعد الأسرّة القابلة للتعديل، وغير ذلك من الخيارات المتنوعة.
هذا ويعد المتجر الجديد التابع لسلسلة متاجر التجزئة الدنماركية يوسك، في مردف سيتي سنتر ، أكبر من نظيره الموجود في شارع أم سقيم، حيث يمتد على مساحة 16 ألف قدم مربع (تعادل 1500 متر مربع تقريباً)، ويضم الفرع الجديد قسماً مخصصاً لمستلزمات النوم من علامة تمبراكون الدنماركية الشهيرة، والتي حققت رواجاً كبيراً في دبي.
كما تعد الحشوات التي تقدمها هذه العلامة من تقنيات الفضاء المعتمدة من ناسا، حيث تساهم في تنظيم حرارة الجسم خلال الليل، الأمر الذي يعد من الخيارات المناسبة لأجواء الصيف الحارة في دبي.
يذكر أنّ علامة JYSK، تمتلك أكثر من 2400 متجر في أوروبا، إضافة إلى وجود أكثر من 100 متجر في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وآسيا.
تجدر الإشارة إلى أنه شكل وصول العلامة التجارية JYSK، إلى كندا نقلة بالنسبة للزبائن مع افتتاح 59 متجراً في أرجاء الدولة، وقد بدأت المجموعة مؤخراً بدخول السوق الآسيوي، مع افتتاح فروع لها في كل من الصين وسنغافورة وفيتنام وإندونيسيا.

يحدث الآن  مركز مادكاب يطلق برنامج النينجا الصغير لمدة ثمانية أسابيع
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/المفروشات-في-مردف-سيتي-سنتر/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى