الوجهاتسينما

افتتاح مجمع ريل سينما في سوق الينابيع

يتألف المجمع من 6 صالات تم تخصيص إحداها للأطفال

عين دبي – سينما

أعلنت إعمار للترفيه، عن افتتاح مجمع ريل سينما الجديد لدور العرض السينمائي في سوق الينابيع.افتتحت إعمار للترفيه، مجمع ريل سينما الجديد لدور العرض السينمائي في سوق الينابيع، ويتألف المجمع من 6 صالات، تم تخصيص إحداها للأطفال تحت اسم ريل جونيور.

افتتاح مجمع ريل سينما في سوق الينابيع
افتتاح مجمع ريل سينما في سوق الينابيع

هذا وتقدم صالة ريل جونيور للأطفال، علاوةً على المقاعد التقليدية، إمكانية الجلوس على المقاعد القماشية المريحة (بينباغ)، للاستمتاع بمشاهدة الفيلم المفضل لديهم.
أما الكبار، فبإمكانهم الجلوس في المقاعد الوثيرة الخلفية ومتابعة الأفلام وهم يشرفون على أطفالهم.
أما الصالات الخمس الأخرى فهي قاعات عرض تقليدية (ستاندرد)، مجهزة لاستقبال أكثر من 200 شخص، مما يضمن تجربة مشاهدة سينمائية مميزة، ولا سيما للعائلات والأطفال.
كما يمكن للعائلات إقامة حفلات أعياد الميلاد وغيرها من المناسبات في قاعة الاحتفالات، التي تحمل طابعاً مفعماً بالمرح في ريل سينما، وتتمتع أيضاً بمدخل خاص ويمكن الوصول منها مباشرة إلى صالة ريل جونيور المعدة لاستقبال ما يصل إلى 40 شخصاً.
وللراغبين بتنظيم حفلات أعياد الميلاد، تقدم ريل سينما في سوق الينابيع، باقة خاصة تشمل تشكيلة متنوعة من المرطبات والمأكولات الصحية.
الحدث: افتتاح ريل سينما في سوق الينابيع مع صالة ريل جونيور الخاصة بالأطفال
المكان: مجمع الينابيع
الموعد: شهر سبتمبر، 2018
تجدر الإشارة إلى أنّ سوق الينابيع، يمثل الإضافة الأحدث إلى محفظة مشاريع شركة إعمار مولز، التي تمتلك إعمار العقارية حصة الأغلبية فيها، ويحتضن سوق الينابيع في روعة الإمارات، مجموعة من المتاجر ووجهات الطعام والشراب التي تناسب جميع الاحتياجات ، بالإضافة إلى تواجد الأكشاك والمتاجر المؤقتة ، كما يضم سوق الينابيع مواقف مجهزة لاستيعاب أكثر من 650 سيارة، بالإضافة إلى 95 منصة لركن الدراجات الهوائية.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى