يوتيوب

شاهد بالفيديو عملية نقل الخرسانة الجاهزة في دبي

رحلة شاحنة خرسانة نموذجية في دبي

عين دبي – يوتيوب

تعتبر عملية استخدام الخرسانة الجاهزة من أصعب العمليات في دبي، حيث يتم مراعاة عدد من العوامل وتتم في أحد أكثر مراكز البناء ازدحامًا في الشرق الأوسط.في هذا الفيديو، الذي أنتجته شركة PMV الشرق الأوسط، سنشاهد رحلة شاحنة خرسانة نموذجية في دبي مع مجموعة شركات الغرير.

عملية استخدام الخرسانة الجاهزة من أصعب العمليات في دبي
عملية استخدام الخرسانة الجاهزة من أصعب العمليات في دبي

تجدر الإشارة إلى أن شركة الغرير للإنشاءات الجاهزة تملك الكثير من مصانع خلط خرسانية تعمل على مدار الساعة لتقديم الخرسانة الجاهزة في الوقت المحدد لمواقع الإنشاء في الإمارات، وإن التشغيل المركزي لمصانع الشركة الثلاثة في منطقة القوز الصناعية بدبي، بالإضافة إلى أسطولها المكون من أكثر من 90 شاحنة خلط يضمن أن يتم تسليم الخرسانة الجاهزة في أي مكان في دبي خلال ساعة واحدة، مما يوفر الوقت الكافي على المواقع لصب الخرسانة.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

هذا وقد تأسست الشركة في عام 1960، وهي واحدة من أكبرالشركات ذات الأنشطة المتعددة في منطقة الشرق الأوسط ، مع ست قطاعات رئيسية هي: الأغذية والموارد والعقارات والإنشاءات، والطاقة والمشاريع التي تضم الطباعة والنشر والتجزئة والتعليم والصرافة.

عملية استخدام الخرسانة الجاهزة من أصعب العمليات في دبي
عملية استخدام الخرسانة الجاهزة من أصعب العمليات في دبي

وتفخر الشركة بإنجازاتها التي ترتكز على إرث غني من الثقة والتميز والمسؤولية، وعلى الرغم  من أن مجالات أعمالها قد وصلت العالمية، إلا أنها لا زلت تستقي من جذورها الضاربة في الزمن والراسخة في أرض الآباء لتعزز بها القيم العائلية التي تمتد لأكثر من نصف قرن من الزمان.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقد ساهمت الغرير للانشاءات في بناء دبي على مدى أكثر من 50 عاما، ومن أبرز مشاريعها في الامارات: برج خليفة ومترو دبي، وأكثر من 300 مشروع عبر ثلاثة أقسام هي : الالمنيوم والخرسانة الجاهزة والحجر.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

شاهدو الفيديو

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بحث في نقل الخرسانة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى