عجمان

التجربة الرومانسية من منتجع أوبيروي بيتش الزورا

فرصة الإقامة في جناح كوهينور أو في الفيلا الفسيحة

عين عجمان – فنادق

أعلن منتجع أوبيروي بيتش الزورا، عن إطلاق تجربة رومانسية لقضاء شهر العسل. يقدم منتجع أوبيروي بيتش الزورا، لضيوفه المتزوجين حديثاً فرصة الإقامة في جناح كوهينور أو في الفيلا الفسيحة المزودة بحوض سباحة خاص.

منتجع أوبيروي بيتش الزورا
منتجع أوبيروي بيتش الزورا

هذ ويقع جناح كوهينور مع ترّاسه الخارجيّ الخاص، في أعلى المنتجع، ويتميز بديكوراته وبتصميمه العصريّ.

منتجع أوبيروي بيتش الزورا
منتجع أوبيروي بيتش الزورا

كما يقدم المنتجع لضيوف الجناح مجاناً وجبة إفطارٍ في مطعم فينيس، علاوةً على توفير خدمة النقل بسيارات الليموزين من المطار وجلستين علاجيتين في السبا لمدة 60 دقيقة.
كما يحتضن المنتجع فلل بريميوم الفسيحة المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاثة، تضم كل واحدة منها حوض سباحة خاص، فيما تحاكي تصاميمها الداخلية الأجواء العصرية للمنتجع الشاطئي بأسلوبٍ متناغمٍ مع المناظر الطبيعية المحيطة بالمنتجع.
هذا ويقدم المنتجع للأزواج، رحلة جوية في شبه الجزيرة على متن طائرةٍ مائيةٍ، تتيح لهم فرصة مشاهدة المناظر الطبيعية من السماء.
كما يمكنهم تناول المأكولات المتنوعة التي يحضرها شيف أوبيروي، تحت السماء المتلألئة بالنجوم في الفيلا المخصصة لهم وسط أجواء مفعمة بالراحة والهدوء.
يذكر أنّ منتجع أوبيروي بيتش الزورا، يقع في شبه جزيرةٍ منعزلةٍ وسط مليون متر مربع من الغابات المحمية والشواطئ الرملية البيضاء ضمن بيئة غنية بأشجار المانجروف المطلّة على مياه الخليج.
تبدأ أسعار جناح كوهينور من 5,000 درهم إماراتي++ حتى 6,000 درهم إماراتي++ لليلة الواحدة.
تبدأ أسعار فيلا بريميوم بغرفة نوم واحدة من 4,000 درهم إماراتي++ حتى 5,000 درهم إماراتي++ لليلة الواحدة.
جميع الأسعار شاملة وجبة الفطور, أجور الخدمة بنسبة 10%، وضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة أوبيروي، التي تأسست عام 1934، تشغل 32 فندقاً واثنتين من العبّارات على نهر النيل إضافة إلى سفينة تجوب بحيرات كيرالا، تعمل جميعها في ست دول تحت مسمى علامة أوبيروي ، وعلامة ترايدنت ذات الخمس نجوم، كما تنشط المجموعة أيضاً في خدمات الضيافة ضمن قطاع الطيران، حيث تتولى إدارة عدد من مطاعم المطارات، وتقدم خدمات السياحة والسفر بما فيها تأجير السيارات وتأجير الطائرات بالكامل للشركات.

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى