الفنادقفنادق خمس نجوم

احتفالات فندق شانغريلا دبي بمهرجان منتصف الخريف الصيني

24 سبتمبر لعام 2018

عين دبي – وجهات

أعلن فندق شانغريلا دبي، عن تقديم كعك القمر وقوائم الطعام وتجهيز القناديل المضيئة، وذلك ضمن مشاركته في احتفالات مهرجان منتصف الخريف الصيني.يحتفي فندق شانغريلا دبي، بمهرجان منتصف الخريف الصيني، الذي يوافق 24 سبتمبر لعام 2018 ، وذلك من خلال تقديم كعك القمر وقوائم الطعام وتجهيز القناديل المضيئة.

فندق شانغريلا دبي
فندق شانغريلا دبي

هذا ويصادف مهرجان منتصف الخريف في اليوم الخامس عشر من الشهر الثامن في التقويم الصيني، و يعود هذا التقليد لأكثر من 3500 سنة، حيث يحتفي بانتهاء موسم الحصاد الخريفي و يحتفل به الناس بالاجتماع مع العائلة و الأصدقاء و الاحتفال بالقمر و تبادل كعك القمر.
و يتكون كعك القمر من عجينة رقيقة محشوة الفاصولياء الحمراء أو الخضار أو الفواكة، تجسيدا لأهمية العمل الاجتماعي و التكامل.
واحتفاء بهذه المناسبة يمكن لزوارشانغ بالاس، المطعم الصيني ضمن سلسلة فنادق شانغريلا العالمية، شراء كعك القمر والاستمتاع بقائمة طعام خاصة من24 وحتى 31 سبتمبر بتكلفة 198 درهم إماراتي للشخص الواحد، حيث يمكن للضيوف تناول الأطايب التقليدية مثل أطباق الديم سم وشرائح البط بصلصة الصويا الحار والكرفس المتبل ولحم العجل المشوح مع الفطر والهليون.
هذا وتتوفر صناديق كعك القمر بتكلفة 288 درهم إماراتي للصندوق الذي يحوي 4 قطع، و318 درهم إماراتي للصندوق الذي يحوي 6 قطع، مع توافر خدمة التوصيل إلى المنازل والمكاتب. وتشمل النكهات المتوافرة نكهة الفاصولياء الحمراء بصفار البيض، ونكهة الفاصولياء الحمراء واللوتس، ونكهة الشاي الأخضر.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجعات وفنادق شانغريلا، التي تتخذ من هونج كونج مقراً لها، تمتلك وتدير أكثر من 100 فندقاً يحمل علامة شانغريلا مع مجموعة غرف يبلغ عددها 41 ألف غرفة.
لمزيد من المعلومات حول شراء كعك القمر أو للحجز، يرجى التواصل مع شانغ بالاس في فندق شانغريلا دبي عبر الاتصال بالرقم 2760 405 04

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى