جربنا لكمسبا وصالونات تجميل

تشي Chi سبا وجهة مفضلة لخدمات التدليك والاسترخاء

تشي Chi سبا في فندق شانغريلا الشيخ زايد

عين دبي – سبا 

من وقت لأخر، يحتاج كل شخص إلى شيء يكسر أو يجدد روتين هذه الحياة، وتعد خيارات تجديد الحياة محدودة نوعاً ما كالسفر أو تجربة شيء غير مألوف أو مساج بأيدي ماهرة، وقد توفرت الأخيرة بكثرة في الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص، إلا إن هناك ندرة في الأيدي الماهرة وهي الأهم.

ومن هنا تأتي أهمية هذا التقييم لـــ تشي Chi سبا، النادي الصحي والسبا الشامل، الذي يحتل من فندق شانغريلا مقراً له، حيث امتاز  هذا السبا بـــــ جودة الضيافة، والخدمة، والموقع، والأسعار أيضا.

تشي Chi سبا
تشي Chi سبا

وقد كان لفريق عمل موقع عين دبي تجربة له مؤخراً، حيث صنف وفقا لتجربتنا كواحد من أفضل النوادي الصحية في الإمارة، لقدرته على مساعدة الزوار ومستخدمي السبا على تجديد خلايا الجسم أو تنشيط العضلات وتقليل التشنجات بها، التي يحتاجها الشخص من فترة لاخرى.

يحدث الآن  تعرف على متجر Nike الجديد في دبي مول
تشي Chi سبا
تشي Chi سبا

ويضم تشي Chi سبا خدمات متعددة للرجال والنساء كـــ تقشير البشرة، والواكس، علاوة عن الخدمة الأساسية وهي التدليك والسبا، كما أنه قد وفر عنصر الخصوصية للرجال والنساء، في حين أنه لم ينسى الأزواج فقد وفر غرفاً وخدمات رائعة في حال رغبة الزوجين في زيارة المكان معاً.

تشي Chi سبا
تشي Chi سبا

وعن تجربتنا، فقد قمنا بتجربة الــــ مساج التايلندي الذي بدأ بــ تبديل الملابس بقطع ملائمة يوفرها السبا للمساج، ومن ثم تأتي خبيرة التدليل لإعطائك بعض المعلومات حول أهمية هذا النوع من المساج، ومن ثم بدأت جلسة التدليل التي امتدت لساعة واحدة، بإضاءة خافتة وموسيقى هادئة، وأكثر ما يميز هذه الجلسة كما ذكرت سابقاً خبرة المدلك وقدرته على التركيز على أماكن الآلم في الجسم دون أي آثار جانبية من دون استخدام للزيوت، حيث يهدف هذا المساج إلى تنشيط العضلات وتقليل التشنجات بها بسبب الأعمال المكتبة أو قلة الرياضة، وبعد الانتهاء شعرت وكأنني ولدت من جديد مع توافر مرونة ونشاط كبير في جسمي.

يحدث الآن  مهرجان دبي الدولي للقهوة والشاي 2018
تشي Chi سبا
تشي Chi سبا
تشي Chi سبا
تشي Chi سبا

وبعد الإنتهاء وارتداء الملابس، يأخذك المدلك إلى غرفة الاسترحاء لاحتساء شاي الزنجبيل الذي يساهم في استرخاء الأعصاب تماماً.

ويفاجئك تشي Chi سبا بالأسعار المدروسة، فتبدأ أسعار الخدمات التجملية من 55 درهماً وتختلف باختلاف الخدمة، أما عن أسعار ساعة التدليك فتبدأ من 280 درهم وتختلف باختلاف المدة فقط وليس نوع المساج.

تشي Chi سبا
تشي Chi سبا

والجدير بالذكر أن السبا يوفر أنواعاً مختلفة من المساج مثل مساج الاحجار الساخنة، والمساج التايلندي، ومساج التقشير، وغيرها الكثير.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك