مشاريع مستقبلية

الاستعداد لافتتاح حي سكني جديد في لامير دبي

أول مجتمع سكني في منطقة Jumeirah 1 beachfront district

عين دبي – مشاريع مستقبلية

تستعد شركة مراس المطور العقاري، لإنشاء أول مجتمع سكني في منطقة Jumeirah 1 beachfront district.المجمع السكني الجديد يدعى بورت دو لامير Port de La Mer، وسيقع تحديداً عند طرف شبه الجزيرة الشمالية في منطقة تسمى La Côte ، كما سيتميز هذا المجمع بتصميم مستوحى من ثقافة البحر المتوسط ، سواء من حيث اللمسات الجمالية أو أسلوب الحياة.

حي سكني جديد في لامير دبي
حي سكني جديد في لامير دبي

و سيضمّ الحي الجديد 400 شقة وبنتهاوس من طابقين مكونة من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم في مجموعة من خمسة مباني منخفضة الارتفاع مع تصميمات خارجية ذات ألوان فاتحة وإطلالة مميزة على البحر و ستكون جاهزة للسكن بحلول نهاية عام 2020.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

كما سيضم الحي مرسى يخوت فاخر بطول 192 مركباً , كما سيضم مجموعة من المحلات والمطاعم، ومجموعة مختارة من الفنادق ذات الأربع والخمس نجوم، وسيكون هناك أيضا شاطئ خاص للمقيمين.

يذكر أنّ لا مير دبي تعتبر من أحد أهم وأحدث المشاريع الترفيهية التي افتتحت مؤخراً في دبي في منطقة الجميرا، ويضم المشروع شاطئ ترفيهي مجهز بالكامل, و العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ذات الاطلالات المتميزة على شاطئ الجميرا ومواقف سيارات برسومات جميلة مستوحاة من حياة البحر والأسماك.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
لامير دبي أحد أهم وأحدث المشاريع الترفيهية التي افتتحت مؤخراً في دبي
لامير دبي أحد أهم وأحدث المشاريع الترفيهية التي افتتحت مؤخراً في دبي

صمم لامير دبي من قبل مراس العقارية، وهي نفس الشركة العقارية التي قامت بتطوير سيتي ووك، كايت بيتش والبوكس بارك و ستطور ايضا بورت دو لامير Port de La Mer ، وعند التدقيق في هذه الأماكن، سنجد بأن جميعهم يتميزوا بالحيوية والنشاط من خلال التصاميم الملونة التي تبعث الفرح والاستجمام، ولكن قد نلاحظ بأن لامير دبي قريب جداً في تصاميمه من البوكس بارك.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/الاستعداد-لافتتاح-حي-سكني-جديد-في-لامي/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى