الافضل في المدينة

5 أماكن ننتظر إعادة افتتاحها على أحر من الجمر

من الوجهات الترفيهية إلى المطاعم و غيرها

عين دبي – حول المدينة

مع حلول فصل الخريف واقتراب فصل الشتاء في دبي، تستعد مجموعة من الوجهات لإعادة افتتاح أبوابها . من المطاعم في الهواء الطلق إلى القرية العالمية ، إليك 5 أماكن ننتظر إعادة افتتاحها على أحر من الجمر :

1 – حديقة دبي ميراكل

حديقة دبي ميراكل
حديقة دبي ميراكل

تفتتح أبوابها عادة في الأسبوع الأول خلال شهر نوفمبر و هي وجهة خارجية فريدة من نوعها ، تضم أكثر من 100 مليون زهرة من أكثر من 70 نوع من الزهور ، و هي موطن لمجسمين زهور ضخمين دخلت بهما موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

2 – سفاري دبي

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
سفاري دبي
سفاري دبي

هذه الوجهة أغلقت أبوابها خللال موسم الصيف في مايو و ستتم إعادة افتتاحها في أكتوبر مع المزيد من المناطق المخصّصة للحيوانات ، فضلاً عن برامج جذابة جديدة وخبرات تفاعلية. يضم سفاري دبي ، الذي يمتد على مساحة 119 هكتارًا ، أكثر من 2500 حيوان ، يمثلون أكثر من 250 نوعًا و يُعتقد أنه سيتم إضافة المزيد خلال العام المقبل.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

3 – القرية العالمية

القرية العالمية
القرية العالمية

الآن في موسم ال23 ، من المرجح أن تفتح القرية العالمية أبوابها في نهاية الشهر المقبل و ذلك بعد النجاح الذي حققه موسمها الثاني والعشرين حيث استقبل أكثر من 6 ملايين زائر خلال أكثر من 158 يوم عمل، واستضافت المدينة أكثر من 75 دولة على مدى 27 جناحاً ، كما استضافت حفلات موسيقية أحياها فنانين أمثال ليام باين وإليسا، كما حققت القرية الرقم القياسي العالمي لأكبر كأس شاي ساخن في العالم.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

4 – الحانات والمطاعم في الهواء الطلق

مطعم فيش Fish
مطعم فيش Fish

يستعد مطعم فيش Fish للمأكولات البحرية الواقع في ذا ويستن مينا سياحي The Westin Mina Seyahi ، لإعادة افتتاح أبوابه هذا الأسبوع في 13 سبتمبر

5 – حديقة Aventura

حديقة Aventura
حديقة Aventura

تستعد حديقة العاب المغامرة والإثارة لإعادة افتتاح أبوابها في 1 أكتوبر بحديقة مشرف , وتعتبر موطناً لأكثر من 85 تحدٍ عبر خمسة مستويات مختلفة من التسلق ، و الجسور المتعرجة في قلب الطبيعة .

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى