أبوظبيالمطاعم والمقاهيمطاعم أمريكيةمطاعم وجبات سريعة

البرجر النباتي بيوند برجر في جميع فروع بير برجر بالإمارات

تقديم البرجر النباتي مع خيارات متنوعة من الخبز

عين دبي – مطاعم

أطلق مطعم بير برجر، البرجر النباتي بيوند برجر، وذلك في جميع فروعه ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة.يُعتبر بيوند برجر، من بير برجر، أول برجر نباتي في العالم يضاهي بطعمه ومظهره برجر لحم العجل المشوي وذلك بفضل اعتماد طريقة تحضير واحدة.

البرجر النباتي بيوند برجر في جميع فروع بير برجر بالإمارات
البرجر النباتي بيوند برجر في جميع فروع بير برجر بالإمارات

ويتمتع البرجر الجديد بنكهة مميزة وقوامٍ طري، ويوفر فوائد صحية لما يحتويه من مكونات نباتية طازجة.
هذا ويتألف البرجر من خليطٍ نباتي يضم البازلاء الغنية بالبروتين والقليل من الشمندر ليضفي لوناً أحمر أشبه باللحم، بالإضافة إلى زيت جوز الهند ونشاء البطاطا لقوامٍ طري غني بالعصارة.
ويحصل الضيوف بذلك على برجر نباتي ذو طعمٍ مميز بالنسبة لمحبي اللحوم ممن يفضلون الأغذية الصحية ويتبعون حمية صحية، أو بالنسبة للنباتيين الذين يتجنبون أكل لحم اللحوم، وسيتم تقديم البرجر النباتي مع خيارات متنوعة من الخبز، بما في ذلك خبز البرجر الأصلي والخبز المصنوع من الخضار واللفائف الخضراء المصنوعة من الخس.
معلومات حول بيوند برجر في الإمارات العربية المتحدة:
1. صديق للبيئة:
يهدف بيوند برجر إلى المساهمة في الارتقاء بالبيئة نحو الأفضل، حيث يتم إنتاجه وفق عملية صديقة للبيئة تولد انبعاثات غازات دفيئة أقل بنسبة 87% قياساً بعمليات إنتاج اللحوم التقليدية، ذلك أنه لا يعتمد على المواشي أو الدواجن التي تتطلب تربيتها استهلاك المزيد من موارد الأراضي والمياه.
2. محضر بالكامل من مكونات نباتية:
يُعتبر بيوند برجر أحد أول أنواع البرجر النباتي في العالم والمحضر بطريقة مبتكرة من زيت جوز الهند وبروتين البازلاء ونشاء البطاطا والشمندر لإضفاء لون أحمر شبيه بشريحة اللحم.
3. الخيار المفضل لدى نخبة المشاهير:
تم إطلاق البرجر النباتي في عام 2016 ، وقد تم بيع أكثر من 25 مليون برجر منذ ذلك الحين.
كما حظي باهتمامٍ لافت واستثماراتٍ مجزية من المشاهير وعل رأسهم الممثل والناشط في مجال البيئة ليوناردو ديكابريو والمؤسس الشريك لموقع تويتر بيز ستون، و جمعية الرفق بالحيوان، وبيل غيتس الذي لم أشار إلى أنه لم يجد فرقاً بين بيوند برجر وبرجر اللحم العادي.
4. خالٍ من المكونات المعدلة وراثياً
بيوند برجر هو برجر صحي يشجع الباحثين عن خيار صحي على تبني نهج نظيف وإنساني، بما في ذلك أصحاب الحمية الغذائية النباتية والنباتية الصرفة. حيث لا يحتوي على الصويا أو الغلوتين أو مكونات معدلة وراثياً.
5. خدمة التوصيل
تم إدراج بيوند برجر رسمياً على القائمة الدائمة لمطاعم بير برجر الأربعة ضمن الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة لتوفره عبر خدمة التوصيل الحصرية عبر تطبيق كاريدج لغاية ديسمبر.
6. الفوائد الصحية
يوفر بيوند برجر مجموعة من الفوائد الصحية أكبر من برجر اللحم التقليدي، بما في ذلك نسبة أعلى من البروتينات وكمية أقل من الصوديوم والسعرات الحرارية والدهون المشبعة، فيما يقدم مذاقاً وقواماً ومظهراً شهياً في الوقت ذاته.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى