السياراتالفعالياتمعارض وعروض مسرحية

الدورة الثالثة من معرض الإمارات لرياضة المحركات

في حلبة دبي أوتودروم

عين دبي – فعاليات

أعلنت حلبة دبي أوتودروم، عن استضافة الدورة الثالثة من معرض الإمارات لرياضة المحركات، وذلك في يوم الجمعة 14 سبتمبر 2018.

تستضيف حلبة دبي أوتودروم، في 14 سبتمبر 2018، الدورة الثالثة من معرض الإمارات لرياضة المحركات، والذي سيضم أكثر من 60 شركة عارضة و4000 شخص من محبي السيارات ورياضات المحركات.

الدورة الثالثة من معرض الإمارات لرياضة المحركات
الدورة الثالثة من معرض الإمارات لرياضة المحركات

هذا وسيقوم المتحدثون الرئيسيون خلال الفعالية التي تستمر ليوم كامل، بالكشف عن رزنامة رياضات السيارات التي وضعها نادي السيارات والسياحة للإمارات العربية المتحدة لموسم 2018 – 2019.
وسيفتتح المعرض أبوابه للزوار بشكل مجاني اعتباراً من الثانية ظهراً حتى العاشرة ليلاً، وسيقدم للحضور فرصة التفاعل والتعرف على سائقي سلسلة السباقات ومشاهدة سيارات حلبات السباق الاستثنائية.
وسيكون عشاق سباقات السيارات على موعد مع عرض رائع لأحدث السيارات المتوفرة من الشركات المصنّعة والمشاركة في الفعالية، والشركات المحلية التي تعمل أيضاً ضمن قطاع تعديل السيارات المتنامي في الإمارات.
كما تشمل الأنشطة الجانبية المتاحة للجمهور جولات للركاب على الحلبة الرئيسية، وفعالية إيست دريفت في مضمار السباق.
وسيقوم نادي السيارات الخارقة Super Car Majlis Club بعرض بعضٍ السيارات الفريدة من نوعها، مع جولة استعراضية حول حلبة دبي أوتودروم.
وسيشهد هذا الموسم انطلاق تحدي ساعة الطاقة الجديد الذي سيتيح للجمهور مشاهدة مجموعة فريدة من سيارات السباق أثناء تسابقها على الحلبة، وسيشارك في التحدي مجموعة متنوعة من نجوم سباقات الرالي، وسيارات الفورمولا 1 الشهيرة، وسيارات الدريفت، والسيارات الكلاسيكية، وسيارات السحب، والسيارات الخارقة، حيث ستجري كل واحدة منها لفة على المضمار أمام أعين المشاهدين.
كما سيتضمن الحدث معارض للسيارات وشاحنات لبيع الطعام.
تجدر الإشارة إلى أن دبي أوتودروم، الذي افتتح في أكتوبر 2004، هو المسار الوحيد المعتمد من قبل الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات السيارات والدراجات النارية في دولة الإماراتن ويمتد المسار على طول 5.39 كيلو متر، وهو مسار متعدد الاستخدامات يمكن إعداده ضمن ست تشكيلات بحسب نوع السيارات المتنافسة، كما يتضمن أيضاً دبي كارتدروم، الذي يضم مسارات خارجية وداخلية لسباقات الكارتينغ وهي مفتوحة أمام الجمهور.
يقع دبي أوتودروم في دبي موتور سيتي، وسيستضيف مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ومنافذ بيع الأطعمة التي ستنتشر حول المسار.

يحدث الآن  حفل الموسيقار العالمي غي مانوكيان في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك