الوجهاتللأطفال فقطوجهات ترفيهية ومتاحف

كن محارب نينجا في منتزه لجولاند دبي

من 19 إلى 29 سبتمبر 2018

عين دبي – الوجهات

أعلن منتزه ليجولاند دبي، عن عودة فعالية كن محارب نينجا، وذلك من 19 إلى 29 سبتمبر 2018.

تعود فعالية كن محارب نينجا من 19 إلى 29 سبتمبر 2018، إلى منتزه ليجولاند دبي، وذلك مع تجربة جديدة تتمثّل بالفيلم الرباعي الأبعاد NINJAGO Master of the 4th Dimension.

كن محارب نينجا في منتزه لجولاند دبي
كن محارب نينجا في منتزه لجولاند دبي

هذا وبإمكان الأطفال وبالتزامن مع فترة العودة إلى المدارس، الانتساب إلى أكاديمية تدريب النينجا في أرض الخيال في ليجولاند دبي حيث سيسعون إلى إتمام 6 مهام.
وتشمل هذه المهام بحثاً عن كنز وأحواض كرات ومساراً لاختبار التوازن إضافة إلى اختبارات سرعة ومهارات، ولا يمكن أن ينجح فيها إلاّ أفضل عناصر النينجا. ولدى التخرّج من أكاديمية التدريب، سيتلقّى المقاتلون الجُدد شارة وشهادة نينجا.
كذلك، ستتضمن فعالية كن محارب نينجا تجربة بناء نينجا ولقاء مع شخصيات NINJAGO الجوالة في ليجولاند دبي.
ولتصبحوا من النينجا، لا بدّ من تناول أطعمة ممتازة، ولذا ستضع مطاعم المنتزه بمتناول الضيوف لوائح طعام مميزة وتشمل خلال الفعالية أطباقاً جديدة مثل المعكرونة الآسيوية وبرغر النينجا.
هذا وسيتمتع الزوار بالمشاهد القتالية التي يؤدي بطولتها النينجا الماهرون، يمكن للعائلات التوجه إلى استوديو LEGO حيث سيُعرض الفيلم الرباعي الأبعاد القصير NINJAGO Master of the 4th Dimension لأول مرة يوم 19 سبتمبر.
ويمكن للضيوف المشاركة في الحركة الرباعية الأبعاد فيما يعدّ المعلّم وعناصر النينجا لتطبيق تعاليم مخطوطة البعد الرابع إلا أنّ مشاكل كارثية تقع ويجد كل من كاي ونيا ولويد وزين وكول أنفسهم في ورطة ترتدّ مفاعيلها عليهم وعلى الكون بأسره.
تجدر الإشارة إلى أنّ فعالية كن محارب نينجا مجانية للضيوف الذين يحملون تذكرة دخول إلى ليجولاند دبي.
ويمكن للزوار من المقيمين في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات وما فوق الحصول على تذكرة دخول إلى LEGOLAND Dubai ليجولاند دبي أو LEGOLAND Water Park ليجولاند ووتربارك مقابل 165 درهماً إماراتياً.
ولعام كامل من المرح، يمكن الآن الحصول على تذكرة سنوية بقيمة 345 درهماً إماراتياً للفرد لزيارة LEGOLAND Dubai ليجولاند دبي، أو على تذكرة بقيمة 475 درهماً إماراتياً لزيارة كل من LEGOLAND Dubai ليجولاند دبي وLEGOLAND Water Park ليجولاند ووتربارك، إلى جانب العديد من الامتيازات بما فيها موقف سيارات مجاني طيلة العام، وخصم 10% في جميع المقاهي والمطاعم والمتاجر في المنتزه، بالإضافة إلى خصم 10% في مطاعم فندق لابيتا، و20% في النادي الصحي.

يحدث الآن  الذكرى السنوية الأولى على انطلاق لا مير
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افلام النينجا (1)
  • منتزه المرح الخمس (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك