أبوظبيسياحة خارجية

باقات الزفاف وشهر العسل من فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا

في جزر المالديف والإمارات وتايلاند وبالي

عين أبوظبي – وجهات خارجية

تقدم فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا، مجموعة من الباقات الخاصة لحفلات الزفاف وشهر العسل.في ما يلي عروض حفلات الزفاف وشهر العسل التي توفرها فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا:

عروض أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف
عروض أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف

ڤلل أنانتارا كيهاڤا، جزر المالديف
يتضمّن عرض شهر العسل إقامةً لمدة أربع ليالٍ أو أكثر مع بوفيه فطور يومي، وفطوراً داخل الڤيلا، وعلاج سبا على الطريقة المالديفية لمدة 150 دقيقةً، فضلاً عن كعكة للاحتفال بحبهم وتجربة داينينج باي ديزاين على الشاطئ.
تبدأ الأسعار من 5602 درهم إماراتي.
قصر السراب أنانتارا، الإمارات العربية المتحدة

قصر السراب أنانتارا
قصر السراب أنانتارا

يوفّر قصر السراب أنانتارا، مكاناً متميزاً لتبادل عهود الزواج والاحتفال بالحب بين رحاب صحراء الربع الخالي، وهي أكبر منبسط في العالم من الصحراء الرملية غير المنقطعة، كما يقع على 90 دقيقةً بالسيارة من مدينة أبوظبي.
ويقدّم المنتجع عرض زفاف يشمل زينةً للحفلة، وباقة أزهار للعروس وزهرة العروة للعريس، ناهيك عن كعكة زفاف، كما أنّ ڤلل رويال بافيليون تُصمَّم حسب طلب العرسان في ليلة الزفاف.
علاوةً على ذلك، يحظى الثنائي قبل حفلة الزفاف بجلسة تدليك لمدة 60 دقيقةً داخل الڤيلا، بالإضافة إلى خدمة إعداد المفاجآت الرومانسية في الغرفة حيث تُزيَّن ڤيلا رويال بافيليون المزودة بحوض سباحة بالأزهار والشوكولاتة للعروس والعريس في ليلة الزفاف.
وفي صباح اليوم التالي، يتناول العرسان الفطور مع المشروب الفاخر، علاوةً على تجربة الطعام التي يمكنهم التمتّع بها إمّا قبل حفل الزفاف أو بعده.
تبدأ الأسعار من 69500 درهم إماراتي
ڤلل أنانتارا ماي كاو فوكيت، تايلاند
يشمل عرض شهر عسل رومانسي ثلاث ليالٍ بين رحاب الڤيلا الفاخرة المزوّدة بمسبح مع فطور يومي، وتجربة داينينج باي ديزاين، وعلاج سبا مترف لمدة 90 دقيقةً للثنائي، ناهيك عن خدمة النقل المجانية من المطار وإليه بسيارة مرسيدس بنز.
تبدأ الأسعار من 2182 درهماً إماراتياً
منتجع نياما برايفت آيلاندز، جزر المالديف
يقدّم منتجع نياما برايفت آيلاندز عرض شهر عسل زاخر بالمشاعر الذي يوفّر للأزواج ملاذاً رومانسياً بين أحضان السماء الزرقاء والبحر .
هذا ويوفر عرض الإقامة لثلاثة ليالٍ أو أكثر الأجواءَ المناسبة للاحتفال بحبّهم، حيث يمكنهم تناول
المشروب الفوّار، والاسترخاء مع جلسة تدليك لمدة 90 دقيقةً للثنائي، والاستمتاع برحلة على متن قارب عند غروب الشمس وبنزهة رومانسية على شاطئ منعزل، هذا بالإضافة إلى جلسة تصوير على يد مصوّر محترف مع المكياج والملابس.
تبدأ الأسعار من 5738 درهماً إماراتياً.
يستطيع الأزواج الاستفادة من حسومات بنسبة 20% على مراسم تبادل عهود الزواج إذا حجزوا عرض شهر عسل زاخر بالمشاعر.
يحتفل العرسان بأسعد يوم في حياتهم وسط الأجواء الرومانسية الرائعة التي تخيّم على جناح مصمّم لهذه المناسبة، حيث تغمره الأزهار مع إيقاعات طبول بودو بيرو. كما يتضمّن العرض باقة أزهار للعروس، وكعكة زفاف أنيقة مؤلفة من طابقين ومشروباتٍ فوارةً فاتحة للشهية.

يحدث الآن  مطعم لا غراند تابل ماروكان مراكش يوفر تجربة طعام مميزة خلال رمضان 2024

منتجع أنانتارا أولواتو، بالي
يستطيع العرسان تبادل عهود الزواج بين ربوع كنيسة صغيرة على الواجهة البحرية، وارتداء ملابسهم في جناحهم الخاص والتقاط الصور.
كما يبقى منظّم حفلات الزفاف تحت خدمة العرسان لمراعاة أدق التفاصيل.
يشمل عرض زفاف الرحلة المثالية إمكانية التقاط صور قبل الزفاف في المنتجع والكنيسة الصغيرة، وإمكانية استخدام جناح التحضيرات لمدة ثلاث ساعات، وزينة أزهار راقية بما فيها باقة أزهار للعروس وزهرة عروة للعريس، ومشروباً ترحيبياً لعشرين شخصاً كحد أقصى بالإضافة إلى دفتر تسجيل الضيوف.
هذا إلى جانب إقامة لمدة ليلتَين في جناح مطلّ على المحيط مع فطور، وتجربة داينينج باي ديزاين وجلسة تدليك باليّة لمدة 90 دقيقةً للثنائي.
تبدأ الأسعار من 14785 درهماً إماراتياً

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/باقات-الزفاف-وشهر-العسل-من-فنادق-ومنتج/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى