عجمان

علاجات إيميننس سبا في ويندام جاردن كورنيش عجمان

مجموعة مبتكرة من العلاجات لبشرة الوجه

عين عجمان – سبا ونوادي صحية

أعلن إيميننس سبا في ويندام جاردن كورنيش عجمان، عن إطلاق مجموعة مبتكرة من العلاجات لبشرة الوجه.

يوفر إيميننس سبا في ويندام جاردن كورنيش عجمان، مجموعة مبتكرة من العلاجات لبشرة الوجه، والتي تضم مجموعة كروموأروما للعلاج بالألوان من عيادة مارزيا كلينيك إيطاليا.

فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان
فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان

هذا ويوفر إيميننس سبا، مستعيناً بالمجموعة المبتكرة من مارزيا كلينيك إيطاليا، مجموعة كروموأروما CromoAroma للمعالجة بالألوان: اللون الأحمر مضاد لتجاعيد الشيخوخة، والأزرق للبشرة الحساسة، والأخضر لموازنة البشرة الدهنية، والبرتقالي لترطيب بشرة الجلد، والبنفسج لحب الشباب وعلاج الوجه الشاحب.
وتستعين عيادة مارزيا كلينيك إيطاليا بمجموعة منتجات تجميل عالية الجودة تمَّ تطويرها من مكونات شديدة الأهمية لبشرة الجلد.
وكعرض مبدئي، يمنح إيمننس سبا، خصماً بنسبة 20% لجَلسَتين، وبنسبة 25% لأربع جلسات، وبنسبة 30% لستة أو أكثر من جلسات العلاج بمجموعة كروموأروما عن جميع الحجوزات التي تتم حتى نهاية شهر ديسمبر 2018.
أما بالنسبة لمن يبحثون عن إعادة الحيوية لعقلهم وجسمهم بالكامل، فإن إيمننس سبا يوفر أيضاً علاج إيمينينس، وهو تدليك منشط لمدة 60 دقيقة مقابل 190 درهم إماراتي، وتدليك بملح جبال الهمالايا الصخري لمدة 90 دقيقة مقابل 275 درهم إماراتي. هذه الأسعار سارية حتى 31 ديسمبر 2018.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق ويندهام غاردن كورنيش عجمان الجديد ، يوفر وصولاً سهلاً إلى شاطئ عجمان، مع مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام والترفيه ، كما يحتوي على 179 غرفةً وجناحاً، إضافة إلى بهو تنفيذي في الطابق العلوي مع إطلالة بانورامية على الخليج العربي ، ويضم الفندق العديد من المرافق الإضافية المميزة التي تشمل مطعمين ، ومسبحاً خارجياً، وصالة للألعاب الرياضية، ومركز سبا ، بالإضافة إلى نادٍ صحي منفصل للرجال والسيدات، وملعب خاص للأطفال.
للحجز والاستعلام، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97167014444+

يحدث الآن  احتفالات موسم الأعياد ورأس السنة من فيرمونت عجمان
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم