سياحة خارجية

احتفالية اليوم الوطني السعودي من سانت ريجيس المالديف

عروض خاصة للنزلاء من الشرق الأوسط

عين دبي – وجهات خارجية

احتفاءً باليوم الوطني السعودي، أعلن منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فوميولي، عن إطلاق باقة من العروض الخاصة للنزلاء من الشرق الأوسط.تقام مجموعة من الاحتفالات في منتجع سانت ريجيس المالديف، بمناسبة الاحتفال بالذكرى 88 لليوم الوطني السعودي، إذ يقدم المنتجع يوم 23 سبتمبر للنزلاء والضيوف من الشرق الأوسط، عروض مميزة لحجوزات الغرف تجربة نكهات من الطهاة العالميين في مطاعم المنتجع لكافة أفراد العائلة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العروض المجانية في المرافق التي يحتضنها المنتجع.

منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فوميولي
منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فوميولي

هذا وتتضمن العروض في المنتجع إقامة في فيلات الشاطئ المكونة من غرفتين نوم والتي تتميز بموقعها في منطقة الحدائق فوق سطح الماء، أو يمكن اختيار الإقامة في أجنحة المنتجع فوق مياه البحر، وذلك مقابل 1100 دولار ++.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا
منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فوميولي
منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فوميولي

ويحصل النزلاء عند حجز إقامتهم في اليوم الوطني السعودي على رصيد بقيمة 100 دولار لكل شخص عن كل ليلة إقامة في المنتجع، والتي يمكن استخدامها في تناول الوجبات أو الشراب في أي من مطاعم ومقاهي المنتجع.
هذا وسيحصل الأطفال دون سن 12 على إقامة مجانية في المنتجع، كما ستكون كافة وجبات الطعام والأنشطة الترفيهية للأطفال على الجزيرة مجانية، في حين يستمتع الوالدين بيومهم مع جلسات مجانية لليوغا، وممارسة الأنشطة الرياضية مجاناً في مركز الغطس الخاص بالمنتجع.
يذكر أنّ العرض يسري على جميع حجوزات الغرف التي تتم من الشرق الأوسط من 28 أغسطس إلى 19 ديسمبر 2018، للإقامة خلال الفترة من 1 سبتمبر إلى 19 ديسمبر 2018.
ويشمل العرض كافة الحجوزات مهما كانت مدة الإقامة، ولا يمكن دمج هذا العرض مع عروض الفندق الأخرى، ولكن يمكن استخدامه مع عروض شهر العسل.
تجدر الإشارة إلى أنّ جزر المالديف تبعد مسافة ست ساعات من المملكة العربية السعودية، وتعتبر من الوجهات الرئيسية للسياحة لسكان المملكة.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى