أبوظبي

مهرجان كيب مالاي في مطعم فاسكوز هيلتون أبوظبي

خلال الفترة من 28 سبتمبر الجاري وإلى 6 أكتوبر 2018

عين أبوظبي – مطاعم ومقاهي

يستضيف مطعم فاسكوز هيلتون أبوظبي، مهرجان كيب مالاي الجنوب أفريقي للمأكولات، وذلك خلال الفترة من 28 سبتمبر الجاري وإلى 6 أكتوبر 2018.يقدم مطعم فاسكوز هيلتون أبوظبي، قائمة طعام تعكس مذاق المأكولات الشعبية وتحتفي بالثقافة الغنية للمأكولات لدى مجتمع كيب مالاي، وذلك خلال مهرجان خاص بالمأكولات الجنوب أفريقية والمستوحاة من منطقة كيب مالاي في مدينة كيب تاون.

مهرجان كيب مالاي في مطعم فاسكوز هيلتون أبوظبي
مهرجان كيب مالاي في مطعم فاسكوز هيلتون أبوظبي

هذا ويقام مهرجان الطعام في مطعم فاسكوز المتميز بإطلالته على شاطئ البحر، ويستعرض خيارات متنوعة من المأكولات التقليدية من حول العالم والتي تناقلها الطهاة عبر الأجيال لتقديم تجربة مميزة لسكان العاصمة تمكنهم من تجربة نكهات من حول العالم.
ويستضيف المطعم الشيف الجنوب إفريقية مارتا ويليامز من كيب مالاي لتقدم ما بجعبتها من وصفات محلية وشعبية.
يذكر أنّ أطباق كيب مالاي، تقدم منذ القرن السابع على مائدات الطعام في أحياء كيب تاون الغربية بجنوب أفريقيا بأساليب متعددة ووصفات مختلفة طورها الزمن، وتكيفت أساليب الطهي في مطبخ كيب مالاي مع المؤثرات العصرية وصارت توابلها حارة أكثر وزكية الرائحة.
ومن أبرز أطباق القائمة سيتوفر طبق بوبوتي والمؤلف من اللحم المفروم والمحمص مع التوابل وبيضة على رأس الطبق، وطبق الأسماك المخللة المطهو من السمك الأبيض مع خلطته الخاصة وبهارات الكاري. وبالإضافة على هذين الطبقين ، ستقدم قائمة طعام مهرجان كيب مالاي للمأكولات الشعبية مع حساء سمك سنوك مدخن مع البصل والكريمة.
كما توفر القائمة حساء زبدة الجوز بالزنجبيل، وحساء الجزر والكمون ومرق كيب مالاي بالمأكولات البحرية.
ومن اختيارات الشيف مارتا تشكيلة من الأطباق الرئيسية المتبلة بالكاري منها نباتية وأخرى بالدجاج وطبق الدال، بالإضافة إلى أصناف اللحوم والمأكولات البحرية.
وتتضمن كذلك مجموعة أطباق تنتمي للوصفات القديمة التي يعود تاريخها إلى جنوب أفريقيا مثل طبق دينفليز ويحتوي على لحم الغنم مع نكهات التمر الهندي والتوابل، وطبق طماطم بريدي باللحم الحلو وتفوح منه رائحة زكية.
يستقبل فاسكوز الضيوف يومياً على مائدة الغداء من ساعة الظهيرة إلى 3:30 عصراً، وعلى مائدة العشاء من الساعة 7 مساءً إلى 11 ليلاً.
لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على الرقم التالي: 026924247.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى