الوجهاتسبا وصالونات تجميل

صف بير لي مايلز من فيتنس فيرست

صف تدريبي جديد مستوحى من تمارين الباليه

عين دبي – سبا ونوادي صحية

أعلن فيتنس فيرست، عن إطلاق صف تدريبي جديد مستوحى من تمارين الباليه.

يوفر فيتنس فيرست، للراغبين ببناء عضلات مشدودة ومتناسقة، وتحسين مرونة الجسم والقدرة على التوازن، صف بير لي مايلز LES MILLS Barre الجديد.

صف بير لي مايلز من فيتنس فيرست
صف بير لي مايلز من فيتنس فيرست

هذا وتعمل مجموعة تمارين بير لي مايلز المستوحاة من تمارين الباليه ، على تشكيل وتقوية الجسم بأكمله، كما أنها مناسبة لجميع مستويات اللياقة البدنية.
ويعد هذا الصف الذي يستمر لـ 30 دقيقة مناسباً لنمط الحياة السريع، وكذلك للأشخاص الذين يبحثون عن صفوف رياضية، تساعدهم على شد وتقوية عضلات الجسم إلى جانب تمارين الكارديو.
ويركز صف بير على تقوية منطقة الجذع وتحسين استجابة الجسم، حيث يبدأ الصف بتمارين الإحماء وصولاً إلى أقصى مستويات تمارين الكارديو، ليختتم بتمارين الإطالة بالإضافة إلى حمل أوزان خفيفة ليكون المشاركون قد أنهوا بذلك جلسة تمرين لكامل عضلات الجسم.
هذا ويتوفر صف بير لي ميلز الجديد في جميع نوادي فيتنس فيرست المنتشرة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.
وتضم فيتنس فيرست، مجموعة واسعة من الصفوف التدريبية كما تتيح للأعضاء ميزة الدخول غير المحدود إلى كافة الصفوف في جميع نوادي منطقة الشرق الأوسط
كما يتم تحديث جدول الصفوف في كل موسم ، حيث يقوم فريق من الخبراء بمراجعة وتحليل اخر تطورات اللياقة البدنية.
يذكر أنّ إضافة صف (بير) إلى نظام التمرين الخاص بك، له فوائد عديدة أبرزها تحسين وضعية الجسم والقوام وتقوية الجذع، وكلا هذين الأمرين في غاية الأهمية لكل من يمارس أي نوع من الأنشطة الرياضية بشكل منتظم، إذ أن التحكم في وضعيات الباليه حيث تكون العضلات في حالة استعداد والصدر مشدود يحسّن من ثبات منطقة الجذع ويقوّي سلسلة العضلات الخلفية.

يحدث الآن  برنامج النخبة لليافعين من نادي الإمارات للجولف
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك