الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

عرض دبي باركس آند ريزورتس بمناسبة اليوم الوطني السعودي

للزوار من المملكة العربية السعودية والمقيمين فيها

عين دبي – وجهات

احتفاءً باليوم الوطني السعودي، أعلنت دبي باركس آند ريزورتس، عن إطلاق عرض ترويجي على تذاكر دخول اليوم الواحد، حيث يحصل الضيوف على تذكرة مجانية واحدة.أطلقت دبي باركس آند ريزورتس، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، عرض ترويجي على تذاكر دخول اليوم الواحد، لمنتزه واحد أو منتزهين، لزيارة أي من المنتزهات الثلاثة ، بما في ذلك موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجولاند دبي وحديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتربارك دبي.

بوليوود باركس دبي
بوليوود باركس دبي

ويقدم هذا العرض الذي سيستمر حتى 30 سبتمبر 2018، للزوار من المملكة العربية السعودية والمقيمين فيها تذكرة مجانية إضافية واحدة عند شراء 4 تذاكر دخول، كما أنّ دخول الصغار الذين تقل أعمارهم عن ثلاثة أعوام إلى الوجهة مجانياً وبدون رسوم.

موشنجيت دبي
موشنجيت دبي

تجدر الإشارة إلى أنّ دبي باركس آند ريزورتس، تقدم تجارب ترفيهية لكافة أفراد العائلة وتنقلهم في مغامرات شيّقة عبر منتزهاتها الأربعة، حيث يقدم موشنجيت دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود في المنطقة ، 27 لعبة ووجهة ترفيهية مستوحاة من 13 من أضخم أفلام الحركة والرسوم المتحركة التي لا تنسى في هوليوود. سيحظى الضيوف بتجارب غامرة لها من خلال ما تقدمه الوجهة من ألعاب متنوعة ومعالم جذب فريدة تشمل 5 أفعوانيات مثيرة وبرج الإسقاط والجولات الترفيهية المائية ومعامل اللعب التفاعلية وألعاب المحاكاة ثلاثية الأبعاد والعروض الحية على المسرح وغيرها الكثير.
هذا ويعتبر بوليوود باركس دبي وجهة لمحبي بوليوود، فهو أول منتزه ترفيهي مستوحى من أفلام بوليوود في المنطقة، ويقدم تجارب نابضة بالحياة ومغامرات مفعمة بالتشويق والرومانسية والفكاهة والموسيقى والرقص، وسيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بالألعاب ومعالم الجذب الفريدة المستوحاة من أضخم أفلام بوليوود، كما يشتمل المنتزه على عدد من المطاعم المميزة التي تقدم مأكولات شهية من المطبخ الهندي ومتاجر تعرض منتجات مستوحاة من أجواء الأفلام الشهيرة.
ويعتبر منتزه ليجولاند دبي الوجهة المناسبة على مدار العام لمغامرات عالم ألعاب ليجو للعائلات والأطفال بين 2 و12 سنة، حيث يقدم ليجولاند دبي ما يزيد عن 40 لعبة تفاعلية، وعروض ومعالم جذب ترفيهية، وما يزيد عن 15,000 مجسّم لنماذج ليجو تشمل ما يزيد عن 60 مليون قطعة من مكعبات ليجو، هذا إلى جانب ستة مناطق ترفيهية تتفرد كل منها بالعروض والتجارب الترفيهية والتعليمية التي تقدمها.

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

كما أنّ ليجولاند ووتربارك هي الحديقة المائية الأولى في المنطقة والمصمّمة خصيصاً للصغار في المرحلة العمرية بين 2 و12 سنة وعائلاتهم. تقدم ليجولاند ووتر بارك أكثر من 20 منزلقاً من المنزلقات المائية والألعاب الترفيهية، وكل منها تقدم تجربة استثنائية مليئة بالمرح والمتعة لكل افراد العائلة تشمل تجربة بناء الطوافة التي سيحظى فيها الصغار بفرصة بناء الطوافة عبر استخدام مكعبات الليجو قبل الإنطلاق إلى النهر والإستمتاع بمشاهدة كافة معالم المنتزه.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى