المطاعم والمقاهيجربنا لكممقاهي

اغاتي كافيه وجهة مناسبة للأفراد والمجموعات ورواد الأعمال

اغاتي كافيه يجمع الأناقة والبساطة والهدوء

عين دبي – المقاهي

إن كنت من رواد ومتسوقي أوتليت فيليج مول، فلابد لك من زيارة اغاتي كافيه Aghaty Cafe ! الذي استطاع من جميع البساطة والأناقة والهدوء والخدمة والأسعار المعقولة في مكان واحد.

اشتري اي مشروب واحصل على الاخر مجانا ! عرض لفترة محدودة 

وقد كان لفريق عمل موقع عين دبي زيارة لـــ اغاتي كافيه، الذي يعد وجهة رائعة للصبحيات أو العصرونية أو حتى في أوقات المساء، حيث يمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة بأجوائه الشرقية الجميلة وموقعه الذي يتوسط محلات العلامات التجارية الأكثر شهرة عالمياً.

اغاتي كافيه
اغاتي كافيه

البساطة والأناقة والهدوء 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

بمجرد دخولك المول ووصولك للكافيه، ستستقبلك الأناقة المبسطة التي أوجدها الكافيه بين طياته، بديكوره الخشبي ذو اللون البني الداكن وكراسه الجلد المريحة، حيث ستستمتع بــ مشاهدة الأشخاص الذين يتنقلون بين المحال التجارية، كما ستستمتع بمشاهدة العروض التي يوفرها المول من وقت لأخر.

اغاتي كافيه يجمع الأناقة والبساطة والهدوء
اغاتي كافيه يجمع الأناقة والبساطة والهدوء

كما ويعد هذا الكافيه مناسب جداً للأفراد و المجموعات، بل يتعدى ذلك ليكون مكاناً مناسباً لاجتماعات الأعمال بسبب الهدوء الذي يسوده، في حين يعد وجهة رائعة للمناسبات كأعياد الميلاد، خصوصاً لكل القاطينين أو العاملين في منطقة جبل علي.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

ولا تقلق بشأن سيارتك هناك، حيث يوفر اوتليت فيليج مول مواقف سيارات مجاورة للمركز التجاري وخدمة صف السيارات أيضا، وهذا ما يجعل أغاتي كافيه وجهة مميزة نتيجة قربه على مواقف السيارات.

اشتري اي مشروب واحصل على الاخر مجانا ! عرض لفترة محدودة 

التنوع والأسعار

وقد وفر اغاتي كافيه قائمة منوعة من المأكولات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة ونوع مميز من الكنافة التي لن تجدها إلا هناك، وبما أن وجودنا في هذا الكافيه لتجربة وجبة الإفطار، حيث يقدم الكافيه وجبات الأفطار العربية و التركية يوميا من الصباح إلى المساء مع طريقة تقديم مميزة وأسعار مدروسة جداً لن تجد مثل هذا السعر اذا ما قورن بالخدمة وطريقة التقديم للاستمتاع بالافطار.

اغاتي كافيه
اغاتي كافيه

لقد اختارنا من أنواع الشاي، الشاي الأخضر والشاي العراقي التي تقدم مع مجموعة مختارة بعناية من أطباق الإفطار، وقد ضم الإفطار التركي على طبق السميت مع أطباق منوعة من الجبنة واللبنة التركية، علاوة عن البيض والزيتون والخبز التركي، وبدون مبالغة في الكلام كان طعم المأكولات رائعاً، جعلت وقتنا مميزاً هناك.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي
اغاتي كافيه
اغاتي كافيه

ثم انتقلنا إلى الحلويات، التي اخترنا منها الكنافة (ينصح بها) ذات المذاق الرائع جدا جدا، والكريب التي امتاز بطريقة تقديم مميزة وطعم يصعب وصفه من شدة اللذة.

اغاتي كافيه
اغاتي كافيه

وأما عن الأسعار بشكل عام في حال رغبتك في تجربة شيء أخر، فالأسعار كما ذكرنا سابقا هي أسعار مدروسة ومعقولة جدا تبدأ من 15 درهماً وتختلف وفقا لطلبك، فلا تتردد بأن يكون من اغاتي كافيه وجهة قادمة لك للاستمتاع بالمأكولات والمشروبات خصوصا أنه لا يحتاج الى الحجز المسبق.

اشتري اي مشروب واحصل على الاخر مجانا ! عرض لفترة محدودة 

وتجدر الإشارة إلى أن اغاتي كافيه يوفر القهوة السعودية والقهوة التركية والشاي المغربي والشاي العراقي والشاي التركي، كما ويقدم انواع مختلفة من الكافيات كـــ اللاتيه والكابتشينو والفانيلا … الخ، في حين يقدم وجبات الأفطار على مدار اليوم وهذا ما يجعل منه وجهة مميزة للراغبين في للاستمتاع بوجبة الافطار في اي وقت خلال اليوم.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/اغاتي-كافيه-وجهة-مناسبة-للأفراد-والمج/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى