أبوظبي

احتفالية مارينا مول أبوظبي باليوم الوطني السعودي

برنامج مليء بالعروض الترويجية والأنشطة الترفيهية

عين أبوظبي – فعاليات

أعلن مارينا مول أبوظبي، عن إطلاق مجموعة من العروض والفعاليات، وذلك احتفاءً باليوم الوطني السعودي.

يحتفي مارينا مول أبوظبي باليوم الوطني السعودي، بإطلاق برنامج مليء بالعروض الترويجية والأنشطة الترفيهية والعروض النارية، كما يتزين المبنى باللون الأخضر تكريماً السعودي.

احتفالية مارينا مول أبوظبي باليوم الوطني السعودي
احتفالية مارينا مول أبوظبي باليوم الوطني السعودي

هذا ويقدم مارينا مول أبوظبي، بالتعاون مع هيئة الثقافة والسياحة في أبوظبي، لرواده باقة من العروض الثقافية والفعاليات الاستثنائية التي تعكس التقاليد المحلية القديمة ومن بينها عرض موسيقي تقليدي تؤديه فرقة إماراتية شعبية، ليدخل البهجة إلى قلوب الزوار السعوديين وكل مواطني ومقيمي دولة الإمارات العربية، وليتعرفوا على الثقافة السعودية وكرم الضيافة التي تشتهر بها المملكة.
كما يشارك مارينا مول احتفالات الدولة بمناسبة اليوم الوطني السعودي من خلال حملة موسم الجمال بالتعاون مع مجموعة من الشركاء والمحلات التجارية في مول العاصمة، وذلك ضمن برنامج يزخر بالفعاليات والعروض الترويجية ويشمل عروض الصحة والجمال، إذ يقدم المول لزواره قسيمة بقيمة 100 درهم عند إنفاق 500 درهم في متاجر الصحة والجمال ومستحضرات التجميل والعطور ومحلات العود، ويمكن استبدالها على الفور من المتجر، ومن بينها متجر ماك وسيفورا وجو مالون.
وعند غروب شمس اليوم، سيتحول مبنى مارينا مول أبوظبي إلى منارة تشع باللون الأخضر وستشهد سماء كورنيش أبوظبي إطلاق عروض نارية ، مع عرض ضوئي يدعو من خلاله سكان العاصمة للانضمام إلى احتفالات الدولة.
يستقبل مارينا مول المتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وإلى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع ويغلق أبوابه عند الساعة 12:00 صباحاً يومي الخميس والجمعة.
تجدر الإشارة إلى أنّ مارينا مول أبوظبي، يقع عند نهاية طريق كورنيش أبوظبي، ويتميَّز المول بإطلالته على مياه الخليج العربي، ويمتد على مساحة 122,000 متر مربع تضم مجموعة منتقاة من المحلات التجارية والماركات العالمية ومراكز الترفيه التي تتوزع على خمس طوابق.

يحدث الآن  مطعم هاكاسان أبوظبي يستضيف فعالية ليالي هاكاتيني الأسبوعية
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك