مشاريع مستقبلية

انتهاء الأعمال الإنشائية في ملعب نادي دبي هيلز للجولف

يمتد ملعب الجولف على مساحة 119 هكتاراً

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلن دبي هيلز استيت، عن انتهاء الأعمال الإنشائية في ملعب نادي دبي هيلز للجولف المؤلف من 18 حفرة.يعتبر نادي دبي هيلز للجولف الذي صممته شركة تصميم ملاعب الجولف الأوروبية European Golf Design، منشأة منارة بالأضواء الكاشفة بمساحة 57 ألف متر مربع، مع مساحة للتدريب مع سبع حفر ونقطة للتمرن على الضربات ومنطقة تمرين بأعشاب قصيرة مع 9 حفر، يمكن استخدامها للمباريات الليلية والنهارية مع البرامج التدريبية للأكاديمية.

انتهاء الأعمال الإنشائية في ملعب نادي دبي هيلز للجولف
انتهاء الأعمال الإنشائية في ملعب نادي دبي هيلز للجولف

ويمتد ملعب الجولف على مساحة 119 هكتاراً (نحو 1.2 مليون متر مربع) أي ما يعادل مساحة 63 ملعباً لكرة القدم، ويضم سلسلة من الوديان وشبكة من البحيرات .
ويعتبر النادي من المحاور الرئيسية لـ دبي هيلز استيت، ويساهم في إثراء الخيارات العصرية المتاحة لسكان هذه الوجهة التي أصبحت اليوم من أكثر الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمام في المدينة، مع مجموعة كبيرة من الفيلات ومنازل التاونهاوس المحيطة بملعب الجولف.
ويمثل دبي هيلز استيت مجمعاً متكاملاً ووجهة مثالية للراغبين باتباع نمط حياة مفعم بالنشاط وسط الطبيعة، مع إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق ذات المستوى العالمي. فبالإضافة إلى نادي دبي هيلز للجولف، هنالك دبي هيلز مول الذي سيضم أكثر من 650 متجراً ومطعماً ومقهى، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية العائلية ومجمع دور العرض السينمائي ومتجر هايبرماركت والبوليفارد الذي يحتضن بدوره المقاهي والمطاعم وخيارات الترفيه والمتاجر والاستديوهات الفنية.
ويعتبر مبنى الأكاديمية بتصاميمه الاستثنائية من أبرز ملامح نادي دبي هيلز للجولف، ويقع في قلب منطقة التدريب المُنارة بالأضواء الكاشفة، وسيقدم خدماته للاعبين الذين يصلون باكراً حيث يضم استديوهين للجولف، ومنصات للتعلم، إضافة إلى كشك للأطعمة والعصائر. أما مرافق التمارين فتتضمن مساراً للتدرب بطول 220 متراً مع عدة أهداف للتمرن على الضربات القصيرة والمتوسطة، قبل التوجه إلى ملعب الجولف.
ويمكن تحويل مسار التدريب إلى ملعب قصير من 9 حفر للمباريات المسائية.
وعلاوةً على ذلك، تشمل المرافق منطقة مخصصة للألعاب القصيرة حيق يمكن للاعبين صقل مهاراتهم، بالإضافة إلى منطقة واسعة أخرى للتدريب على ضرب الكرات. وستتم العناية بالمعلب باستخدام المياه المعاد تدويرها، وجرت زراعته بأعشاب بلاتينوم تي إي باسبالوم (المنطقة المحيطة بالحفر) وأعشاب بيور داينستي سيديد باسبالوم (الأعشاب القصيرة والمناطق المحيطة بنقاط قذف الكرات) بالإضافة إلى تصاميم صحراوية متنوعة.
تجدر الإشارة إلى أنّ دبي هيلز استيت، يقع على تقاطع شارعي الخيل وأم سقيم، ويعتبر واحداً من أكبر المجمعات المتكاملة التي يجري تطويرها في المدينة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى