محركات

افتتاح الفرع الرابع من نجد لتأجير السيارات في دبي

في منتجع وسبا نخلة دبي بإدارة أنانتارا

عين دبي – محركات

افتتحت شركة نجد لتأجير السيارات، التابعة لمجموعة الباسل، فرعاً جديداً لها وذلك في منتجع وسبا نخلة دبي بإدارة أنانتارا.

يأتي افتتاح هذا الفرع الجديد من شركة نجد لتأجير السيارات، الشركة المختصة في مجال تأجير السيارات وإحدى شركات مجموعة الباسل، في إطار الخطط والاستراتيجيات التي وضعتها الشركة في سبيل النمو والتوسع باستثمارات تزيد عن 5 مليون درهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تأجير السيارت
تأجير السيارت

هذا وسيتم إضافة 15 سيارة جديدة لأسطول سيارات شركة نجد لتأجير السيارات والتي يبلغ عددها 100سيارة، وذلك بهدف تعزيز قدرات وإمكانيات الشركة لتلبية احتياجات السياح عموماً والمواطنين السعوديين خصوصاً، الذين يتوافدون إلى إمارة دبي بإعتبارها وجهة رئيسية للسياحة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.
وستوفر الشركة أحدث طرازات السيارات الفاخرة، ومن بينها أودي، وبورشه، وفولكس فاجن، ومرسيدس بنز جي كلاس، ومرسيدس بنز إي كلاس كابورليه إصدار أيه 238، إضافةً إلى عددٍ من السيارات المكشوفة الحديثة.
وحتى الآن، بلغت قيمة السيارات التي تمتلكها شركة نجد لتأجير السيارات 20 مليون درهم إماراتي.
يذكر أنّ شركة نجد لتأجير السيارات تقدم خدماتها في عددٍ من الفروع التابعة لها، ومن بينها منطقة القوز، وفندق ومنتجع فيرمونت النخلة، وفندق رافلز دبي، وشيراتون، ومنتجع وسبا أنانتارا في نخلة دبي، حيث أنّ الفرع الأخير الذي تم افتتاحه هو الفرع الرابع للشركة في دبي.
تجدر الإشارة إلى أنّ نجد لتأجير السيارات، تأسست في العام 2001، وتوفر الشركة خدمة تأجير السيارات الفارهة والراقية إلى العملاء مع السائق الخاص أو دونه ، وتضم الشركة فريق عمل على درجة عالية من الكفاءة والاختصاص يعمل على مدار الساعة من أجل اصطحاب العملاء وتوصيلهم إلى وجهاتهم النهائية في أي وقت ومن أي مكان بدبي.

يحدث الآن  4 وجهات أعادت فتح أبوابها خلال شهر أكتوبر 2018
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم